أخبار

“فودافون” أكثر العلامات التجارية تأثيرًا في قطاع الاتصالات بمصر باعتراف IPSOS

أبرز تقرير حديث لشركة ابسوس العالمية للابحاث عدد من الشركات المحلية والعالمية العاملة في مصر ووصفها بانها الاكثر تاثيرا يف مصر في قطاعات الدولة المختلفة وابرزها البيع بالتجزئة والاتصالات والسيارات والتواصل الاجتماعي وغيرها.

وتصدرت فودافون مصر المشهد في قطاع الاتصالات اذ تفوقت على باقي منافسيها ووصفتها ابسوس بانها اكثر العلامات التجارية تاثيرا في قطاع الاتصالات المصري .

وقال التقرير ايضا الذي حصلت عليه ICTBusiness  إنه للعام الثاني على التوالي تصدرت جوميا منصة التجارة الإلكترونية المتخصصة في السوق المصرية المشهد وجاءت في المركز الأول في مجال التجارة الإلكترونية متفوقة في ذلك على منافسيها.

وتمت دراسة العلامات التجارية المختارة بناءً على عدد من المحددات التي تشمل “الارتباط” و “الحضور” ، “الثقة” ، CORP. CIT ، “الريادة” بالإضافة إلى بعض المتغيرات الرئيسية التي تشكل “مؤشر النفوذ”. وقد شمل الإستطلاع العلامات التجارية عبر مجموعة واسعة من القطاعات والصناعات، منها الخدمات المالية، والاتصالات، وتجارة التجزئة، والأغذية والمشروبات، والسيارات، والتكنولوجيا، والأزياء.

يمكن الاطلاع على التقرير من هذا الرابط : https://www.ipsos.com/sites/default/files/ct/news/documents/2022-03/Most%20Influential%20Brands%20in%20Egypt%20Top%2010.pdf

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى