أخبار

“فوري” تنضم لـ مجلس PCI SSC لحماية أمن بيانات الدفع عالميا

أعلنت شركة فوري المنصة المتخصصة فى التحول الرقمي عن انضمامها إلى الــ PCI SSC وهو مجلس البطاقات العالمي المختص بتطبيق معايير الأمن و الحماية لحفظ و تخزين معلومات البطاقات المصرفيه بأنواعها المختلفة، بصفتها مؤسسة مساهمة جديدة فى المجلس.
حيث ستقوم فورى بالعمل مع المجلس للمساعدة فى حماية بيانات الدفع في جميع أنحاء العالم من خلال التطوير المستمر وتبني معايير أمن المجلس.
أكد ماورو لانس، الرئيس التنفيذي للعمليات بالمجلسPCI SS أن هناك هجمات معقدة متزايدة علي الأنظمة الإلكترونية، ما يجعله أمر ضروري انضمام كيانات مختلفة إلى المجلس لتفعيل معايير الأمن، والمساعدة على تأمين بيانات الدفع ومنع / اكتشاف /تخفيف الهجمات التي يمكن أن تؤدي إلى اختراقات مكلفة للبيانات”، وانضمام “فوري” يعد قيمة مضافة للمجلس حيث تلعب الشركة دورًا نشطًا في تحسين أمان بيانات الدفع والمساعدة في زيادة الوعي و تبني معايير أمن الــ “PCI”.
ومن جانبه قال أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لفوري: إنها واحدة من المحطات الهامة للشركة أن تصبح فوري عضوا بالمجلس (PCI SSC) كأول شركة و الوحيدة في مصر تنضم إلى عمالقة عالميين مثل – PayPal و Amazon و Microsoft و RSA و HSBC و Citi و Verifone و .Thales
وأضاف صبري: إن ال (PCI SSC) يعمل عالميا على زيادة أمان الدفع من خلال توفير معايير وبرامج مرنة وفعالة في مجال حماية البيانات، وتطوير عملية متانة أمن بيانات بطاقة الدفع، والحد من الهجمات الإلكترونية، أما فوري من جهتها فستضيف إلى عملية تطوير المعايير من خلال تعاونها مع مجتمع يضم أكثر من 800 منظمة مشاركة لتحسين أمن الدفع في جميع أنحاء العالم.
يذكر أن المجلس “PCI SSC” هو منتدى عالمي مسؤول عن التطوير والإدارة والتعليم والتوعية بمعايير سلامة وأمن بيانات الـ PCI وغيرها من المعايير التي تزيد من أمان بيانات الدفع.
 
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى