أخبار

“فوري” تطلق خدمة شحن بطاقات عدادات الكهرباء مسبقة الدفع من المحمول

أطلقت شركة فورى المتخصصة التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية بالتعاون مع وزارة الكهرباء خدمة شحن بطاقات عدادات الكهرباء مسبقة الدفع باستخدام الهاتف المحمول..

تتيح الخدمة لمستخدميها شحن بطاقة عدادات الكهرباء مسبقة الدفع باستخدام خاصية الـ NFCعلى الهواتف المحمولة من أي مكان وفى أي وقت، حيث يتم خصم القيمة المدفوعة من حساب المستفيد.
وجارى نشر هذه الخدمة على جميع المحافظ الإليكترونية للبنوك وذلك تفعيلاً لسياسة الدولة فى خطط الشمول المالى و التحول الرقمى والحد من استخدام النقود.

وأطلقت الخدمة الجديدة بالتعاون مع شركة السويدي إلكتروميتر ، وشركة المصرية للعدادات الذكية ،وشركة إسكرا أمكو ، وتم إتاحتها على تطبيق My Fawry .

من جانبه صرح الدكتور خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشئون شركات توزيع الكهرباء بأن إتاحة هذه الخدمة تأتى فى إطار التعاون المستمر بين الشركة القابضة للكهرباء وشركة فوري دهب فى رقمنة الخدمات و السداد الإلكتروني حيث قامت شركة فوري بإتاحة خدمة السداد الإلكتروني للفواتير من خلال المحافظ الإلكترونية لأكثر من 15 بنك، كما قامت بإتاحة ذات الخدمة وشحن بطاقات العدادات مسبقة الدفع من خلال مايزيد عن 141 ألف منفذ معتمد للشركة فى جميع أنحاء الجمهورية بالاضافة إلى خدمة السداد الالكترونى من خلال مواقع الشركة القابضة وشركات التوزيع و تطبيق المحصلين .
وقد أكد المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري أن التعاون بين فوري دهب و الشركة القابضة للكهرباء هى قصة نجاح فى التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية بدأت منذ خمس سنوات، ويعد هذا التعاون تاكيداً لسياسة الشركة فى المشاركة الإيجابية بمنظومة التحول الرقمى للدولة وتفعيل المدفوعات الإلكترونية، حيث قامت الشركة بإتاحة خدمات السداد الإلكترونى للمرور والنيابة والجامعات الحكومية مثل القاهرة وعين شمس والأزهر ووزارة التربية والتعليم وشركات المياه والغاز فى جميع أنحاء الجمهورية والعديد من الخدمات الأخرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى