أخبار

كانون تشارك في معرض أراب هيلث بالتحالف مع شركة ريب للحلول المتكاملة

أعلنت  شركة كانون وسط وشمال أفريقيا عن مشاركتها مؤخرًا في معرض أراب هيلث بالتحالف مع شركة ريب للحلول المتكاملة لكشف النقاب عن انتاجها الإستثنائي من منتجات الطباعة والحلول التي قد تعزز من دعم أخصائيي الرعاية الصحية والأخصائيين الطبيين في تقديم الفرص الصحية الأمثل للمرضى من خلال أداء كامل وخصائص الراحة والسلامة.

وفي اطار تقوية وتعزيز التزام الشركة بوضع صحة المريض في بؤرة اهتمام كل عمل تقوم به، قامت الشركة بعرض منتجاتها الرائدة مثل طابعة imagePROGRAF TX-2100 التي صُمّمت بتكنولوجيا بلو-فيلم “blue-film” الحائزة على جائزة والقادرة على إحداث ثورة في علم طباعة الأشعة في مصر.
في اطار المساعي للعمل يدًا بيد مع الشركاء الأكاديميين وشركاء الصناعة لخلق حلول تسويقية رائدة, قامت شركة كانون بدعوة خمسة وأربعين من الأطباء الرئيسيين في مصر وقامت بجمع حضور يتألف من مئة وخمسين زائرًا من افريقيا والشرق الأوسط والهند الذين لديهم القدرة على التوزيع.
وتشمل المنتجات الأخرى المعروضة في المعرض Canon BLM50
و BLM35 Production booklet makers اLM35 Production booklet makers رض ًا عوة خمسة وأربعين يمدج برس سي710 التي توفر حلول modular in-line  لإنشاء كتيّبات عالية الجودة معمولة بدباسة السرج الفاخرة ومطوية على شكل مربع وتصل الى 200 صفحة والمصممة لأقسام الاستنساخ المركزية والمطابع التجارية.
وظلت طابعة imagePRESS C710، والتي تقدم درجات انتاجية مميزة باستثمار ملائم للميزانية، اختيارًا رائجًا وشائعًا بين الزوار.
 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى