تقارير

 “كونكت” تقدم حزمة من الخدمات لمواجهة التحديات المرتبطة بالتحول الرقمي

تحقيق أهداف وطموحات العملاء أبرز ملامح رؤية شركة كونكت ، وفقًا لما أكده المهندس حسام عباس رئيس قطاع عمليات الخدمات بشركة كونكت.

وتابع أنه منذ تأسيس الشركة عام 2009 ونحن نرتكز على رؤية واضحة و طموحة تهدف إلى مساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم الاستراتيجية من خلال ما نقوم به من مشروعات لتوظيف الحلول المتنوعة لتكنولوجيا المعلومات بسهولة ويسر عبر فريق عمل مؤهل وكفء لتنفيذ تلك المشروعات بمستوى جودة يليق بعملاءنا محليًا وإقليميًا. 

ولكي نتمكن من تحقيق هذه الرؤية فإننا نهتم بتطبيق السياسات التي تساعدنا على تقديم مستوى خدمات متميز يتسم بالتطوير المستمر ويشمل مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات مثل الشبكات ومراكز البيانات وحلول التواصل وتأمين الشبكات والحلول الإفتراضية وحلول الحوسبة وخدمات الأمن السيبراني وغيرها من مجالات الحلول المتكاملة.

لقد استطعنا الاستفادة من خبراتنا المتراكمة الناتجة عن تنفيذ العديد من كبرى مشروعات التحول الرقمي بالمنطقة في صياغة أسلوبنا الخاص في إدارة وتنفيذ مشروعات البنية التحتية الرقمية والذي يجمع بين المرونة اللازمة لمواجهة التحديات والمتغيرات المختلفة التي تطرأ أثناء التنفيذ مع مراعاة التوصيات القياسية العالمية وجعل عملاؤنا في بؤرة اهتمامنا. 

أشار أننا في “كونكت” نقدم حزمة من الخدمات الإستشارية المتخصصة لعملائنا فى مصر والأسواق الدولية والتي تساعد العملاء في التغلب على التحديات المرتبطة بتطبيق تقنيات التحول الرقمي ورفع كفاءة الآداء للحصول على أكبر عائد على استثماراتهم. 

ولعل أبرز ما يميزنا هو فريق العمل والذي نؤمن أنهم  هم رأس المال  الحقيقي للشركة والذي يضم الكوادر المدربة على أعلى المستويات لتنفيذ مشروعات تكنولوجيا المعلومات وإداراتها بفعالية طبقًا لمعايير متميزة من الجودة والحرفية ووفقًا للمخططات الزمنية. 

وخلال السنوات القليلة الماضية نجحنا في بناء شراكة مثمرة مع العديد من الشركات العالمية لتنفيذ مشروعات تكنولوجيا المعلومات لصالحهم في المنطقة ، الأمر الذى يعكس ثقة تلك الشركات العالمية في قدارت فريق العمل ومعايير الجودة المتبعة.

أضاف نعمل خلال الفترة القادمة على استثمار ما اكتسبناه من خبرات في تطوير وتقديم بعض الخدمات الجديدة التي نأمل أن تساعد عملاءنا على تحقيق أقصى إستفادة من البنية التحتية الرقمية ونأمل أن يكون لنا بصمة إيجابية واسعة في مشروعات التحول الرقمي بالمنطقة خلال السنوات القادمة.

 

نقلا عن العدد المطبوع لمجلة ICTBusiness

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى