أخبار

“كيندريل” تطلق منصة “بريدج” لتنظيم بُنية تقنية المعلومات وتعزيز نمو الأعمال

أعلنت شركة “كيندريل”، أكبر مزود لخدمات البنية التحتية في مجال تقنية المعلومات في العالم، عن منصة رقمية مبتكرة تمنح قادة الأعمال نظرة متعمقة وفورية على مختلف المجالات المعقدة في منظومات تقنية المعلومات لديهم، بالإضافة إلى قدرات تحكّم غير مسبوقة في تعديل العمليات الحيوية وتخصيصها.

وتسخّر منصة “بريدج” القوّة التي تتمتع بها تقنيات كيندريل الأساسية القائمة على عقود من الخبرة. ووضعت الشركة في منصتها الجديدة العديد من أنماط البيانات التشغيلية والأصول الفكرية لتوليد رؤىً قابلة للتنفيذ تُعيد تحديد السبل التي يمكن للمؤسسات عبرها أن تحسّن عمل التحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتسريع الوصول إلى أهدافها التجارية. وتخلق المنصة بذلك تدفقًا مباشرًا بين منظومة الأعمال الرقمية والتقنيات التي تقف وراءها وتحرّكها. وصُمّمت المنصة لتلبية متطلبات العملاء عبر إتاحة إمكانيات التشغيل البيني التي تزيد من قيمة الأدوات التي يعرفونها ويثقون بها.

وقال مارتن شروتر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كيندريل، إن المنصة الجديدة “كيندريل بريدج” ستكون وسيلة لكيندريل وعملائها لتطوير قدرات تشغيل البنى التحتية الخاصة بالمهام الحيوية والتحوّل الرقمي، مشيرًا إلى أن التعامل مع التعقيدات “أفضل ما تتقنه كيندريل، وأكثر ما يحتاجه العملاء”. وأضاف: “نحن ملتزمون بإحداث التحوّل في سبل تقديم خدمات تقنية المعلومات، وتشكّل منصة “كيندريل بريدج” الأساس لمهمتنا الاستراتيجية بعيدة الأمد الهادفة لتنمية منظومة شركائنا، واستخدام أدواتنا وأصولنا الفكرية لتأسيس نظام متقدم لتسليم المشاريع، وتخصيص المزيد من الخبرة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى