أخبار

“لافا” تطفيء شمعتها الأولى للعمل في مصر

 أعلنت شركة لافا  الهندية المتخصصة في صناعة الهواتف  عن إطلاق مهرجان ” لاﭬـا الكبير ”  على جميع منتجاتها من الهواتف المحمولة خلال السنوات القليلة الماضية بمناسبة إحتفالها بمرور عام على تواجدها فى السوق المصرية  .

وقالت شركة LAVA    :  لقد تم إقتحام سوق الهواتف المصرية من قبل اكثر من شركة وكل شركة سعت لتقديم منتجات بإمكانيات و اسعار مختلفة لمواكبة المنافسة الشديدة في عالم الهواتف المحمولة.

وأوضحت ” LAVA ”  : خلال العام الماضي أقتحمت لاﭬـا السوق  وقدمت منتجات عالية الجودة في مختلف الفئات  لتلبية مطالب المستهلك المصري ولم تقتصر الشركة علي تقديم منتجات هواتف متميزة فقط، بل سعت علي توفير مراكز صيانة في جميع انحاء الجمهورية لخدمة عملائها و تلبية احتياجتهم.

 وأضاف ”  LAVA  ” : أنه بمناسبة مرور عام علي انطلاقها في الأسواق المصرية فإنها تقدم  مهرجان كبيرعلي جميع منتجاتها في جميع الفئات لإرضاء محبين شراء الهواتف و لمواكبة الطلب الكبير علي شراء منتجات الشركة.

لم يكتفي العملاق الهندي علي جودة هواتفه، بل سعي علي ارضاء العملاء بشكل مختلف من خلال إطلاق هذا المهرجان لجعل هواتف الشركة في متناول جميع المصربين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى