أخبار

مؤسسة “البنك التجاري الدولي” تتبرع بـ 8 ملايين جنيه لبنك الكساء المصري 

قامت مؤسسة البنك التجاري الدولي””CIB Foundation بالتبرع بمبلغ 8 مليون جنيه لبنك الكساء المصري لتوفير الملابس والأحذيه للأطفال الأقل حظاً و الأكثر إحتياجاً ، وذلك فى إطار دورها المجتمعي لتخفيف العبء على المواطنين خاصة المتضررين من تفشي فيروس كورونا.

وقال شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي « CIB Foundation »  ، إن المؤسسة تحرص علي المشاركة الفعالة لخدمة وتنمية المجتمع من خلال تدشين مبادراتها المجتمعية .

وأضاف “المؤسسة تبرعت بمبلغ مالي يقدر بنحو 8 ملايين جنيه لبنك الكساء المصري لتصنيع وتوزيع  100 ألف طقم من الملابس والأحذية  تنقسم بين ( 50 الف طقم ملابس و50 الف حذاء للأطفال)  على الأسر الأقل حظاً والأكثر إحتياجاً فى مختلف المحافظات.

وتتمحور الرؤية العامة للمؤسسة في رفع العبء عن المواطنين غير القادرين، ودعم قطاع الصحة خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين يوم حتى 18 عاماً.

ولفت إلي تعاون المؤسسة مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمجتمع المدني  عبر 4 محاور تتمثل في المساهمة في شراء الأجهزة الطبية، والتكفل بمصروفات العمليات والعلاج، ودعم مصروفات التشغيل، فضلاً عن تدشين القوافل الطبية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى