أخبار

متجر AppGallery و”فوري” يطرحان عروض جديدة للمستخدمين في مصر

أعلنت هواوي، المزود للتكنولوجيا، و”فوري” المنصة المتخصصة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية في مصر، عن تعاونهما معاً لتزويد المستخدمين بعرض الاسترداد النقدي بنسبة 10% الجذاب. في ظل الإقبال الهائل على سوق المدفوعات الرقمية، أظهر مؤشر ماستركارد للمدفوعات الجديدة بأن 94% من المستهلكين في مصر يفكرون في استخدام طرق الدفع الرقمية الجديدة، مثل المصادقة البيومترية أو المحافظ الرقمية أو التحويلات اللاتلامسية أو رموز الاستجابة السريعة.

وللاشتراك في العرض الترويجي يتعيّن على المستهلكين إعادة تعبئة نقاط هواوي باستخدام “فوري”. كما يمكن للعملاء استخدام هذه النقاط لتسوق وشراء أحدث التطبيقات الترفيهية والألعاب المشوّقة المتوفرة على متجر AppGallery.

وقالت هبة العوضي، رئيس قسم القبول في “فوري”، “نحن في فوري نعمل على دعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في المدفوعات الرقمية، فضلاً عن حماية حقوق مستخدمي أنظمة المدفوعات والخدمات المالية من خلال توفير منصة دفع موحدة، تشمل الدفع عبر الإنترنت، وأجهزة الشراء الإلكتروني لدى التجار، عبر أكثر من 250.000 موقع وفروع FawryPlus وتطبيق myfawry لتحقيق الهدف النهائي المتمثل في جعل حياة الناس أكثر سهولة وملاءمة.”

وأضافت هبة العوضي بالقول، “من خلال تعاوننا مع هواوي، نعتزم تزويد المستخدمين بمزايا إنفاق مجزية ومرنة. تأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزامنا بتسخير وإتاحة فرص الاستفادة من المدفوعات الإلكترونية، بما في ذلك خدمات التجارة الإلكترونية والمتاجر الافتراضية وتطبيقات الهاتف المحمول في مصر.”

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى