أخبار

“مترا كمبيوترز” تشترك في برنامج Engage Partner كموزع رئيسي لمنتجات  “فورتينت”

أعلنت شركة مترا كمبيوترز، الموزع الرائد للمنتجات التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، عن انضمامها إلى برنامج Engage Partner  من شركة فورتينت العالمية الرائدة في حلول الأمن السيبراني  كموزع رئيسي في مصر وليبيا والسودان.

 يركز برنامج Engage Partner من Fortinet على تعظيم الفرص للشركاء وتمكين نجاح العملاء ، حيث يتمتع شركاء فورتينت بالمرونة الفريدة لبناء حلول تتماشى مع أسواق نمو العملاء ، ويميزون أنفسهم من خلال منصة الأمن السيبراني الرائدة في الصناعة وبرنامج التدريب الأمني ​​، وتقديم نماذج الاستهلاك التي تؤدي إلى نتائج أعمال ناجحة.

وتعقيبا على هذا النجاح ، علق محمد أبو جبة نائب رئيس حلول شبكات أمن المعلومات بشركة مترا كمبيوترز، قائلاً: “إن امتلاكنا القدرة على تقديم منتجات فورتينت الكاملة في مصر وليبيا والسودان يضعنا في مكانة بارزة كمزود ذو تفكير مستقبلي لحلول وخدمات الأمن السيبراني. ويتماشى ذلك أيضًا مع رؤية الشركة لقيادة المستقبل الرقمي وتعزيز التنسيق بين Metra والشركاء الاستراتيجيين للمساهمة في تشجيع الابتكار ، وتؤكد الاتجاهات العالمية المتغيرة اليوم أن الشركات بحاجة إلى تطوير الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتحديد تهديدات الأمن السيبراني وحماية أنظمتها وشبكاتها وأنشطتها وعملياتها باستمرار على جميع المستويات “.

أضاف أن برنامج Engage Partner يركز على تمكين نجاح العملاء حيث تلتزم فورتينت بمساعدة مترا كمبيوترز على تلبية متطلبات العملاء الجديدة والمتطورة التي تم إنشاؤها بواسطة نماذج العمل من أي مكان وبيئات تكنولوجيا المعلومات المختلفة من خلال برنامج المشاركة في فورتينت وأدوات التمكين للشركاء ، يركز البرنامج على إتاحة فرص نمو فريدة من خلال مجموعة فورتينت الواسعة من حلول Security Fabric عبر الشبكات ونقاط النهاية والسحب ، وبالإضافة إلى ذلك ، تلتزم فورتينت بمساعدة الشركاء على تنمية علاقات منتجة ويمكن التنبؤ بها ومجزية. 

ويتيح Fortinet Engage Partner للشركاء اكتساب المعرفة الصناعية لزيادة فرص الأعمال ، وتسعي مترا كمبيوترز إلى ضمان الوصول الآمن للخدمات، إضافة إلى توفير حلول الحماية المخصصة للأجهزة الأخرى ضمن مجموعة حلولها المخصصة للأمن الإلكتروني، والتي تساهم في دعم المستخدمين لضمان وحماية عملياتهم التي تشهد تحولاً رقمياً ملحوظاً.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى