أخبار

محمد أمين لـICTBusiness: اختيارنا مصر لانعقاد منتدى دل السنوي لهذه الأسباب

أكد محمد أمين نائب الأول للرئيس لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في دِل تكنولوجيز   أن الشركة تحرص على عقد منتدى دل تكنولوجيز في مصر سنويا والذي يعد واحدا من 44 منتدى يتم تنظيمهم سنويا .

وتابع ردا على سؤال لـICTBusiness  أن الشركة تعمل في 160 دولة حول العالم، وتعقد مؤتمرها السنوي في 44 دولة ويكون القرار في اختيار تلك الدول المستضيفة لمؤتمر الشركة السنوي، من حيث القوة البشرية والطموح والتوقعات التي سوف تشهدها الدولة التي نختارها، ووصف مصر بأنها متقدمة بالنسبة لبعض الدول ومتأخرة بالنسبة لدول أخرى ومصر تعتبرفي مستوى التطلعات وتتحول تكنولوجيا للأفضل. .

وتابع أن مصر قد شهدت مصر تطوراً كبيراً في مجالات التحول الرقمي بينما تظل الإمارات أكثر دولة متطورة في الحكومة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط.

ونصح الشركات أن تكون حريصة في كيفية استثماراتها ولا بد أن تكون في الحوسبة المتعددة وهي التي تقرر أين توضع تطبيقاتها فجزء سيكون على السحابة العامة وجزء على السحابة الخاصة وذلك دون أن يشعر العميل بمصدر القرار أو التعامل وهناك قرارات أيضاً سوف تتخذ من قبل التكنولوجيا الطرفية ثم تعود بالمعلومات للسحابة الخاصة بها.

يذكر أن دل تعقد منتداها السنوي خلال شهر أكتوبر في 11 دولة حول العالم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى