أخبار

اتفاقية تعاون بين 2B و WTW لإصدار وثائق تأمين على الأجهزة الذكية

قدر الدكتور محمد اسامة، رئيس مجلس ادارة شركة 2B المتخصصة في بيع الأجهزة الذكية والإلكترونية حجم استثمارات الشركة في الفروع خلال العام المقبل بأنها تصل إلى 50 مليون جنيه .
جاء ذلك ردا على سؤال لـICTBusiness خلال توقيع اتفاقية تعاون مع شركة willis Towers Watson)WTW) وهي شركة بريطانية أمريكية متعددة الجنسيات لإدارة المخاطر والوساطة في التأمين تقدم برنامج تاميني بالتعاون مع واحده من شركات التامين داخل السوق المصريه وذلك للتامين علي الهواتف الذكية والساعات الذكية واللاب توب و شاشات التليفزيون ضد الكسر ، مشيرا أن الشركة بنهاية العام الحالي 2022 ستقوم بفتح 5 فروع جديدة وخلال عام 2023 ستقوم بفتح 50 فرع جديد في كافة المحافظات .

محمد اسامة : 50 مليون جنيه استثمارات جديدة لـ2B خلال عام 2023

و أضاف أن الشركة لديها مركز ضخم لخدمات الصيانة وخدمات مابعد البيع يتخذ من ضاحية مدينة نصر مقرا له بالاضافة الى انتشار مراكز أخرى أصغر حجما في بعض فروع 2B المنتشرة في كل انحاء الجمهورية .
وعن تفاصيل الإتفاق مع ويليس تاورز واتسون مصر أكد ان للعميل الحق فى اضافة مبلغ مالي ؜ من السعر الاجمالي للجهاز وذلك مقابل الحصول علي تغطيه تأمينيه ضد كسر الشاشه وتغطيات إضافيه أخرى من إحدى شركات التأمين داخل سوق التامين المصريه وذلك على الفئات الثلاث من الأجهزة سالفة الذكر ، وتابع أن هذه الوثيقة مدتها عام واحد فقط وتجدد والحصول عليها اختياري وليس اجباري لكل عميل يقوم بالشراء من فروع 2B المختلفة .
من جانبه أكد حامد مبروك، العضو المنتدب لشركة ويليس تاورز واتسون مصر أن هذه الوثيقة دائما ما تصدر للحفاظ على الثروات الشخصية سواء الهواتف الذكية او اللاب توب وايضا الساعات الذكية وغيرها ، مشيرا أن WTW و 2B يستهدفان من وراء هذا التعاون تقليل تكاليف الاصلاح على العملاء ورفع القيمة المضافة للخدمات والمنتجات المقدمة لعملاء 2B وزيادة ولاء عملاء 2B للعلامة التجارية ايضا .
وتوقع مبروك أن يقوم على الأقل 50% من العملاء على الاستفادة من هذا العرض المغري .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى