أخبار

مسئولون: دل تكنولوجيز ستصبح من اللاعبين الثلاثة الكبار عالميًا في سوق التكنولوجيا

كشف محمد أمين، نائب الأول للرئيس لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في دِل تكنولوجيز  أن الذكاء الاصطناعي قادم لامحالة وعلينا التحرك نحوه بسرعة كبيرة مؤكدا أنه في الماضي كان الانسان يأخذ القرار في اي مجال بمساعدة الآلة ، وفي المستقبل القريب الآلة ستأخذ القرار والانسان سيدير هذه الآلة في ظل ما تمتلكه مصر من كفاءات وكوادر بشرية تساعدها على مواكبة التطور .

وأعرب أمين عن سعادته البالغة بتواجده في مصر أرض الكنانة والتي تشهد انعقاد منتدى دل تكنولوجيز الحدث السنوي الاكبر الذي تحرص دل على تنظيمه ، مشيرا أن دل خلال السنوات القلية المقبلة ستصبح من الاعبين الثلاثة الكبار في سوق تكنولوجيا المعلومات في العالم خاصة وأن دل على الطريق الصحيح للتطور رغم التحديات والازمة الاقتصادية التي يمر بها العالم إلا أن الشركة ماضية قدما في ضخ استثمارات .

وأكد محمد طلعت ، نائب الرئيس بشركة  دل تكنولوجيز بمنطقة السعودية ومصر وليبيا وبلاد الشام أن الشركة حققت حجم اعمال خلال النصف الثاني من العام الحالي ما قيمته 22.9 مليار دولار اميركي متوقعا أنه خلال النصف الثاني من العام أن تحقق الشركة مزيدا من الاعمال .

وعن السوق المصرية أوضح طلعت ان اقل حصة سوقية في أعمالنا لم تقل عن 38% من حجم السوق خاصة وان دل تحتل مرتبة متقدمة في حجم سوق السيرافرات يتجاوز50% وفي سوق أدوات التخزين أكثر من 60% رغم تحديات السوق من توافر العملة الاجنبية والتصدير.

ومن جانبه أكد طارق هيبة، مدير عام الشركة في مصر وليبيا أن الشركة تدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال وتسعى لتنفيذ المشروعات الحكومية القومية التي تشارك فيها باعتبار الحكومة أكبر عميل في الوقت الحالي وتابع ان عدد العاملين في مركز التميز التابع للشركة في مصر بلغ اليوم 1500 موظف.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى