أخبار

مسئول بشركة دل: التحول الرقمى يتطلب وجود استراتيجيات وطنية للتصدى للهجمات السيبرانية

أكد عادل الأنصارى ، مدير خدمات ما قبل البيع فى شركة دل تكنولوجيز للحلول فى مصر وليبيا ، أن شركته استحوذت خلال الربع الأول من العام الحالى على 83% من مبيعات وحدات تخزين البيانات فى مصر بنسبة نمو بلغت 21% مقارنة بالفترة ذاتها من 2021 طبقا لبيانات مؤسسة الأبحاث التسويقية IDC .

وأوضح الأنصارى خلال المائدة المستديرة التى عقدتها الشركة خلال فعاليات اليوم الأول من المعرض والمؤتمر الأول لأمن المعلومات والأمن السيبراني  Caisec، إن دل تكنولوجيز تعمل على تقديم حلول ومنتجات متكاملة للعملاء فى مجال الأمن السيبرانى ، علاوة على إتاحة خدمات استشارية تتعلق بآليات مواجهة التهديدات السيبرانية.

وتابع أن جميع منتجات الشركة مُشفرة تماما طبقا للمعايير العالمية مما يصعب عملية اختراقها، منوها أن دل تكنولوجيز بدأت فى تطوير حل تكنولوجى منذ 3 سنوات يرتكز على بناء نسخ احتياطية للبيانات معزولة تماما عن الاتصال بالعالم الخارجى وتعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعى.

وأوضح أن الشركة نجحت خلال الفترة الماضية على توعية القطاعات المختلفة بأهمية أمن المعلومات وعلى رأسها القطاع المصرفى والحكومى ، منوها بأن المُضى قدما فى تنفيذ استراتيجية الدولة المصرية نحو التحول الرقمى يتطلب ضرورة وجود استراتيجيات وطنية للتصدى للهجمات السيبرانية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى