أخبار

مصر تشارك بجناح في معرض بلاك هات إفريقيا بدعم من “القومي للاتصالات”

أكدت مصادر مسئولة بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن دعم ورعاية الجهاز لجناح المصري في مؤتمر بلاك هات الشرق الاوسط وإفريقيا والمقرر انعقاده في الفترة من 14-16 نوفمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية .

وتم إطلاق بلاك هات الشرق الأوسط وإفريقيا في عام 2022 من خلال شراكة بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز SAFCSP وتحالف Informa markets بهدف تسريع تطوير واعتماد تقنيات وممارسات الأمن السيبراني الرائدة عالميًا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقد خلقت هذه الشراكة منصة أعمال فريدة للشركات المصرية لتصدير منتجاتها وحلولها إلى المملكة العربية السعودية وصناعة أمن المعلومات العالمية. وشهدت النسخة الافتتاحية من معرض بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا إقبالاً غير مسبوق، حيث بلغ عدد الزوار 32 ألف زائر، مما جعله معرض الأمن السيبراني الأكثر زيارة في العالم – على حد وصف المصدر-.
وتابع أن مصر تعد شريكًا حيويًا في النظام البيئي الإقليمي للأمن السيبراني، حيث شارك في العام الماضي عدد 812 زائر من مصر  و ستوفر مشاركه الشركات المصريه في معرض بلاك هات الشرق الأوسط وإفريقيا فرصًا لا مثيل لها للتصدير والشراكة و التدريب لقطاع الامن السيبراني المصري .
ويتم تنظيم الجناح المصري بدعم ومشاركه من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات هذا الدعم ساهم في تيسير مشاركة الشركات المصرية في بلاك هات 2023 من خلال تأمين مساحة مخصصة للجناح المصري.
يضم الوفد المصري مجموعه من قيادات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالإضافة إلي عدد من الشركات المصرية المتخصصة في مجال الأمن السيبراني. ويشارك الوفد المصري في عدد من اللقاءا ت مع قيادات من الجانب السعودي الحكومي والخاص بهدف فتح أسواق جديده للشركات المصرية لتصدير خدمات تكنولوجيا الامن السيبراني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى