أخبار

منصة Thndr المصرية تحصد تمويلًا بقيمة 20 مليون دولار

أعلنت منصة ثاندر Thndr المصرية الناشئة المتخصصة في الاستثمار الرقمي؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 20 مليون دولار وذلك ضمن جولة تمويلية من فئة series A، بقيادة كلًا من صندوق Tiger Global ، وصندوق BECO Capital ، وصندوق Prosus Ventures، هذا بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من شركات الاستثمار الأخرى كشركة Base Capital ، وشركة Firstminute ، فضلًا عن المستثمرين الحاليين وهم Endure Capital ، وشركة 4DX Ventures، وشركة  Raba Partnerships and JIMCO.

وتنوي شركة ثاندر Thndr استخدام هذا التمويل في تطوير منتجاتها، وبدء خططها التوسعية من خلال الدخول لأسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد ثاندر هي شركة ناشئة مصرية تعمل في قطاع الاستثمار، تم تأسيسها على يد رواد الأعمال أحمد حمودة وسيف عمرو في عام 2020، تقدم الشركة خدمات الاستثمار في الأسهم والسندات من خلال تطبيقها الإلكتروني، والذي يساعد المستثمرين في اتخاذ قراراتهم فيما يخص الاستثمار؛ عن طريق تثقيفهم وتوعيتهم.

تمكنت الشركة من تحقيق نسبة نمو وصلت إلى 29 ضعفًا وذلك خلال عام واحد فقط، كما ارتفعت قيم التداول الشهرية بنفس النسبة تقريبًا، هذا فضلًا عن استحواذها على 36% من التسجيلات الجديدة في البورصة المصرية المحلية خلال عام 2021.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى