أخبار

هاتف ‎Redmi Note 12 Pro+ 5G يحصد جائزة “الأفضل” من ICTBusiness لعام 2023

 أعلنت مجلة ICTBusiness الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فوز شركة “شاومي”  بجائزتين ، الأولى هي جائزة الأفضل السنوية التي تجريها ICTBusiness للعام الخامس على التوالي في مقارنة حية بين هواتف الشركات العالمية في السوق المصرية  ، إذ حصلت الشركة على جائزة أفضل هاتف يعمل بتقنيات الجيل الخامس لعام 2023 والتي حصدها هاتفRedmi Note 12 Pro+ 5G بالإضافة لجائزة أفضل أداء هاتف اعتمادا على مميزاته وخصائصه الفريدة التي يتمتع بها هاتف ‎Redmi Note 12 Pro+ 5G .

وقدم الهاتف في نسخته أداءً مبهرا من حيث الأداء ودرجة استخدام بطاريته مقارنة بعدد آخر من الهواتف في نفس الفئة وتعد هواتف “شاومي”  من هذه الفئة تمنح مستخدميها الاستفادة إلى أقصى حد من التكنولوجيا الرائدة والاستمتاع بكل ما تقدمه لك الحياة.

وتستعرض  ICTBusiness  في السطور التالية أبرز خصائص الهاتف ومميزاته وفقا للاختبارات التي قام بها مجلس تحرير المجلة :

  • بطارية تدوم طويلاً بسعة 5000 ملّي أمبير في الساعة وهو ما يطلق عليه الكثير من الخبراء القيمة النموذجية  لبطارية الهاتف.
  • كاميرا ثورية بدقة 200 ميجابكسل مزوّدة بتقنية التثبيت البصري للصور حيث يتميز نظام كاميرا Redmi Note بأنه الأقوى والمزود بمستشعر صور كبير بدقة فائقة للغاية تبلغ 200 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري للصور وعدسة مؤلفة من 7 عدسات بلاستيكية. ويُضاف إلى كل ذلك خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة وتقنيات أخرى تمنح المستخدم الكاميرا بأفضل تجربة في إنشاء المحتوى.
  • شاشة AMOLED بألوان زاهية وتردد 120 هرتز ، صُنعت الشاشة مقاس 6,67 بوصة من مواد مرنة متقدمة، مما يٌحسّن سطوعها ويعرض نطاقًا أكبر من الألوان مع تباين أعلى، بالإضافة إلى إخراج أكثر سلاسة لتجربة مشاهدة نابضة بالحياة.
  • شحن ذكي بقدرة 120 واط بتكنولوجيا HyperCharge
  • معالج MediaTek Dimensity 1080 متعدد الاستخدامات مع 5G
  • ويضاف الى المزايا السابقة التصميم الممتاز من خلال خلفية زجاجية رائعة وكاميرا ساحرة من المعدن توفر روعة ومتانة في وقت واحد.
  • ويأتي استخدام الهاتف بشكل مريح لليد من خلال التصميم المقوس بالكامل ثلاثي الأبعاد .
  • كما يقدم الهاتف تجربة صوتية ومرئية مذهلة ومكبرات الصوت المزدوجة، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة المسرح بسهولة في أي مكان وفي أي وقت.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى