أخبار

هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova 10 SE في مصر قريبآ 

بالرغم من الاختيارات المختلفة والكثيرة التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة، حيث تقدم الهواتف بأشكال وتصميمات عديدة ومميزات مختلفة، كما تتنافس بأسعار المختلفة. مع كل هذة الأختلافات تتفاوت احتياجات المستخدمين، فمنهم من يهتم بالكاميرات والتصميم، أو يفضل الكثير من المستخدمين سرعة الشحن أو الشاشة الكبيرة لمتعة مشاهدة أكثر. ولكن الأمر مختلف مع مستخدمين هواوي؛ نظراً لما توفرهه لهم من تقنيات حديثة وشاملة حتى لاينقصهم شيئ.

مهما كانت الحالة، يسعى كل جيل من سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعل ذكية. أحدث جوهرة من هواوي – هاتف HUAWEI nova 10 SE يُجسم تلك الأيديولوجية بنجاح. يُعرف هذا الهاتف الذكي بأنه الهاتف الذكي الأكثر أناقة بكاميرا عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل وتقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، ويأتي هذا الهاتف الذكي بتصميم Star Orbit Ring وتصميم رفيع للغاية، وكاميرا عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل مذهلة، وتقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط. والعديد من الميزات الرائعة الأخرى.

تصميم Star Orbit Ring فائق النحافة: جمال ساحر في تصميم مبدع
تشتهر سلسلة هواتف HUAWEI nova بألوانها العصرية وجمالياتها الأنيقة، ولا يُعد هاتف HUAWEI nova 10 SE استثناءً. يأتي باللون المبتكر، اللون رقم 10 – Colour No. 10، واللون الأسود النجمي – Starry Black والأخضر النعناعي – Mint Green والفضي النجمي – Starry Silver. اللون رقم 10. يصور جماليات رائعة وأنيقة. يلمع تصميم Star Orbit Ring ويضيء تحت الأضواء، مع لمعة شبيهة بالماس. الميزة الأخرى التي تبرز في تصميم الهاتف هي عملية Starry Flash Craft الخاصة بالغطاء الخلفي، والتي تتميز بتقنية معالجة الحصى الخاصة، وسطح غير لامع يشبه الكريستال، ينتج عنه مظهر وإحساس بلوري. يوضح لنا هاتف HUAWEI nova 10 SE أنه في بعض الأحيان تصبح القلة في الواقع كثرة. مع تصميم فائق النحافة ووزن يبلغ 184 جم وسُمك 7.39 مم فقط، من المؤكد أن الهاتف سينزلق في الجيوب وراحة ايادي المستخدمين بكل سهولة.

كاميرا عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل: تسليط الضوء على الجمال من حولك
تتميز وحدة الكاميرا الخلفية على هاتف HUAWEI nova 10 SE بنظام تصوير مجال بتنسيق RAW بدقة 108 ميجابكسل يشتمل على كاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية تصوير عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. توفر خوارزمية ميزة الاندماج متعدد الإطارات للهاتف في مجال RAW أداءً متعدد الاستخدامات عبر مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير. سواء في الداخل أو في الهواء الطلق، أو في بيئة مظلمة أو إضاءة منخفضة في الخلفيات، فإن هاتف HUAWEI nova 10 SE يتفوق دائمًا.

بفضل المستشعر فائق الدقة على هاتف HUAWEI nova 10 SE القادر على جمع المزيد من الضوء. يضمن التماسك بين خوارزمية الانصهار متعدد الإطارات في مجال RAW وتقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطارات المتقدمة أن الصور الملتقطة في بيئات الإضاءة المنخفضة تتميز بضوضاء أقل، وسطوع محسّن، بالإضافة إلى نطاق ديناميكي متزايد، لمزيد من التفاصيل في جميع المجالات. علاوة على ذلك، عند تمكين وضع الدقة عالية الوضح – HDR، تتميز الصور الشخصية الملتقطة في بيئات الإضاءة الخلفية بمستوى عالٍ من الوضوح.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى