أخبار

1.2 مليون دولار مبيعات”إبسون” من حلول طباعة المنسوجات في مصر

قدر شهاب زبير ، مدير المبيعات الأقليمي للحلول الاحترافية لدي شركة إبسون اليابانية  بمنطقة الشرق الأوسط ، حجم مبيعات حلول طباعة المنسوجات فى مصر خلال العام الماضي بلغت 1.2 مليون دولار عن طريق تسويق 85 ماكينة من إجمالي 180 وحدة بالمنطقة ، مشيرا أن الشركة تستهدف نموا فى حجم أعمالها بالسوق المصرية خلال العام الحالي بنسبة تصل إلي 15 % .

جاء ذلك على هامش مشاركة إبسون فى معرض ” ستيتش آند تكس إكسبو ” الذي تنتهي فعالياته اليوم الاحد.

وأوضح أن الشركة تعمل في مصر منذ ثلاث سنوات مع موزعها الحصري شركة  CMYK  مؤكدا أن سياسة عمل ابسون تقوم على تعيين موزعين معتمدين يقدمون خدمات قيمة مضافة للعملاء بدلا من أسلوب البيع المباشر .

وأضاف أن إبسون بدأت رسميا نشاط تطوير حلول الطباعة الرقمية على المنسوجات منذ 4 سنوات وتنظر إلى مصر كسوق واعد فى المنطقة مع وجود مساعي حكومية للنهوض بتلك الصناعة وتوافر أصناف الأقطان طويلة التيلة ، لافتا إلى أن الشركة لعبت دورا كيبرا خلال المرحلة الماضية فى طباعة زي المدارس والمهرجانات والأنشطة الرياضية.

وذكر أن القطاع الحكومي يستحوذ على 50 % من حجم أعمال الشركة بمصر ، ولديها حلول فى طباعة الملابس الرياضية ومستلزمات الفنادق من مفروشات وسجاد وستائر وتتعاون مع عدة شركات فى هذا الصدد منها مرديني تكستيال.

وأشار إلى أن حلول الطباعة الرقمية تساهم فى توفير أكثر من 50 % من تكاليف الإنتاج على المدي الزمني الطويل نظرا لعدم اشتراط طباعة عدد محدد من الأمتار مقارنة بالطريقة التقليدية التى تعتمد على ورش المصابغ ، إلى جانب توافر عامل المرونة فى تلبية احتياجات الأسواق طبقا للمتغيرات التكنولوجية .

ورأي أن ابسون تتنافس فى سوق حلول طباعة المنسوجات محليا مع عدة شركات أخري منها ميماكي اليابانية وإتش بي الأمريكية ، وتقدم الشركة حلول متكاملة من أجهزة هاردوير وبرامج سوفت وير متخصصة وأعمال صيانة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى