أخبار

13 منحة تمويلية من بنك قناة السويس لطلاب “زويل”

للعام الثالث على التوالي قام بنك قناة السويس على دعم مدينة زويل و طلاب السنة النهائية بجامعة العلوم و التكنولوجيا نظرا لما تقوم به المدينة من خلق جيل جديد قادر على الابتكار وتقديم كل ما هو جديد في البحث العلمي و وضع اسم مصر على خارطة دول العالم في البحث العلمي. حيث يتم اختيار عدد من الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط الاستفادة من هذه المنحة وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل إدارة مدينة زويل والتي يأتي على رأسها تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة المستحقين ومن أجل ضمان استمرارية استفادة الطلبة.

أعرب الدكتور محمود عبد ربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار عن امتنانه من ثقة القطاع الخاص عامة وبنك قناة السويس خاصة ما تقوم به مدينة زويل من جهود مضنية في إثراء منظومة التعليم والبحث العلمي في مصر ، ولولا تلك الجهود لم نكن لننال ثقة الداعمين.

وأوضح حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس إن استراتيجية البنك تهدف إلى استدامة الممارسات الاجتماعية لدعم المجتمع ككل، ومن هنا كان الاهتمام بدعم 6 قطاعات مختلفة هم التعليم، الصحة، ذوى الهمم، البيئة، التكافل الأجتماعى وأيضا دعم الشباب وريادة الأعمال بالإضافة إلى كافة المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى إحداث تنمية حقيقية داخل مجتمعنا واستفادة جميع الفئات خاصة الشباب والمرأة دورهم الرئيسي في تنمية المجتمع.

وأعرب حسين رفاعي أن البنك دعم هذا العام 13 طالب في تخصصات مختلفة وتشمل تقنية النانو وهندسة النانو الإلكترونية والطاقة المتجددة وهندسة المعلومات والاتصالات وأيضا الهندسة البيئية والتي تساهم في تنمية منظومة البحث العلمي في مصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى