أخبار

18 متحدثًا في قمة رايز اب …تعرف عليهم

تبدأ بعد غد الميس فعاليات قمة رايز اب من البيت والتي تستمر حتى 15 من اغسطس الحالي بمشاركة 18 متحدثا من كبار القيادات في الشركات والمؤسسات العالمية والعربية العاملين في مجال ريادة الاعمال .

وتضم قائمة المتحدثين في اليوم الأول كل من بِن هورويتز، الشريك المؤسس والشريك العام في Andreessen Horowitz /كريستوفر شرودر، مستثمر في رأس المال المغامر العالمي/مرشد في Next Billion Ventures تحت عنوان : ما تقوم به هو أنت: كيف تبني ثقافة أعمالك؟ ، كما يتحدث سكوت بيلسكي، رئيس قطاع المنتجات، EVP في Adobe عن ربط العالم الإبداعي ببعضه: الدروس المستفادة من Behance وAdobe ، وعن مستقبل الرعاية الصحية يتحدث كل من أمير برسوم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة فيزيتا، أندرو نيرلينجر، الشريك المؤسس في PandemicTech .

ويناقش الدكتور نيرلينجر أثر جائحة فيروس كورونا المستجد على الشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا الصحية ويشارك آرائه حول المشهد الاستثماري المتغير في مجال التكنولوجيا مثل الخدمات الطبية عن بعد (telemedicine) والصحة الرقمية، كما سيشارك خبرته الخاصة في بناء الحاضن الافتراضي لـ PandemicTechوسط تركيز دولي غير مسبوق على سلامة الصحة العالمية.

وفي يوم 14 أغسطس تتحدث سيلينا بيبر، الرئيس الإقليمي لتركيا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجنوب إفريقيا في GoDaddy وتتناول في كلمتها القدرات غير المكتشفة للتحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط خاصة وأنه بعد عقدين من الانتشار الكبير للإنترنت، يتبنى المستهلكون العالم الرقمي بشكل جيد وحقيقي. ولكن الأغلبية الساحقة من الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (15٪ وفقاً لدراسة عام 2014) لم يدخلوا العالم الرقمي بعد، تتحدث سيلينا بيبر، الرئيس الإقليمي لتركيا، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجنوب أفريقيا في GoDaddy عن إمكانيات التحول الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحت عنوان استخدام المنصات المحترفة لتحسين باقة التسويق الرقمي يتحدث كل من رايلان هولي، الشريك الرئيسي في LinkedIn ، كلوديا نخلة، مديرة المبيعات، LinkedIn Marketing Solutions في Connect Ads ، وعن السر وراء انتشار تيك توك يتحدث جيكوب بيس، رئيس مجلس إدارة Flighthouse ، كما يتحدث ايضا العملات الرقمية للبنك المركزي (CBDV) ومستقبل نظم المال والمدفوعات محمد القسطاوي، الشريك المؤسس ورئيس قطاع الاستراتيجيات في Tribal Credit .

وعن استعادة انسانيتنا عبر تقديم الذكاء العاطفي في التكنولوجيا تتحدث كل من : رنا القليوبي، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة Affectiva، كريستوفر شرودر، مستثمر في رأس المال المغامر العالمي/مرشد في Next Billion Ventures ، بينما يتحدث كريس كامنجز، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Pass It Down  عن قوة الحكي ، بينما يتحدث يوم الخميس 15 أغسطس كل من : شريف البدوي، الشريك العامل في 500 Startups  ، خالد طلحوني الشريك العامل في Nuwa Capital عن الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: كيف تمكنت ثورة مجال واحد من جذب اهتمام رأس المال المغامر في عدة قطاعات أخرى .

وتحت عنوان التوسع في نموذج عمل التجارة الإلكترونية مع التفكير في الربحية يتحدث محمود إبراهيم، رئيس مجلس إدارة Homzmart .

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى