أخبار

OPPO تطلق سلسلة هواتفها الجديدة Reno6في مصر

أعلنت OPPO اليوم عن إطلاق أحدث إصدار لسلسل، Reno OPPO Reno6و OPPO Reno6 5Gفي مصر. مع أداء فيديو محسن بالذكاء الاصطناعي، تعد سلسلة OPPO Reno6خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي، والمجهزة بباقة من الخصائص الرائدة في الصناعة مثل خاصية توهج الفيديو بورتريه المقدمة حديثاً، والتي تقدم مؤثرات توهج سينمائية في البورتريه، إلى جانب خاصية تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي التي تم تحديثها، مما يتيح للمستخدمين تسجيل كل لحظة غالية في هيئة فيديو بورتريه محترف. كذلك تتضمن سلسلة OPPO Reno6مفهوم تصميم OPPO Reno Glow الشهير مع تصميم ريترو فائق النحافة، أداء قوي، ونظام تشغيل OPPO الذكي ColorOS 11.

الطرح في السوق

سلسلة   OPPO Reno6ستكون متوفرة في السوق المصرية بنسختين هما : OPPO Reno6 و OPPO Reno6 5G، بدءاً من 7 سبتمبر. و سيتاح الطلب المسبق أونلاين على الهاتفين من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر وسيحصل المتقدمون بطلب مسبق على علبة هدايا مميزة  عند طلب  OPPO Reno6   ولكن بكمية محدودة وسيحصل المتقدمون بطلب مسبق علي OPPO Enco Buds  و  Radiant Lighting Protective Case عند طلب OPPO Reno6 5G ولكن بكمية محدودة!

يتوفر OPPO Reno6في لونين: أورورا والأسود النجمي. كلا الطرازين سيكون متوفراً للبيع بسعر تجزئة 5,990 جنيه مصري.

كذلك سوف يتوفر OPPO Reno6 5G في لونين: أورورا والأسود النجمي. كلا الطرازين سوف يكون متوفراً للبيع بسعر تجزئة 8,990 جنيه مصري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى