أخبار

3777 جنيه سعر هاتف شاومي Redmi Note 6 Pro

  أعلنت شركة شاومي العالمية،  المتخصصة في صناعة التكنولوجيا، عن طرح الهاتف الذكيRedmi Note 6 Pro  في مصر بسعر يبدأ من3,777  جنيه مصري، حيث يضم الهاتف كاميرات مزدوجة أمامية وخلفية، كما يضم شريحة معالج بيانات   Qualcomm® SnapdragonTM 636 SoC، وبطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير، وشاشة عرض كبيرة وغامرة .

سوف يأتي هاتف Redmi Note 6 Pro   بألوان الأسود، الأزرق، الوردي، والأحمر. سيتم توفير نسختين: 3 جيجابايت + 32 جيجابايت بسعر 3,777 جنيه، 4 جيجابايت + 64 جيجابايت بسعر 4,999 جنيه. وسوف يصل الهاتف الذكي الجديد إلى الرفوف في 13 أكتوبر 2018.

ويعد هاتف Redmi Note 6 Pro هو أول هاتف من نوع شاومي بأداء رياضي من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية. وتعتمد الكاميرا الأمامية على مستشعر 20 ميجا بكسل قياس 1.8 نانو متر يعتمد على تكنولوجيا تجميع البكسل التي تدمج بيانات البكسلات الأربعة في بكسل واحد كبير لصورة فائقة الوضوح حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

هاتف Redmi Note 6 Pro بكاميرا بأداء رياضي وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل + 5 ميجابكسل مع وظائف بتقنية الذكاء الاصطناعي مستحدثة مثل الكشف عن موقع، ووضع البورتريه، وخاصية bokeh ديناميكية بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تسمح للمستخدمين بإضافة دوامات وأشكال بأضواء خافتة للحصول على تأثير أكثر إثارة. يشتمل المستشعر الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل في الجزء الخلفي أيضًا على ميزة الضبط التلقائي مزدوج البكسل – وهي تقنية يتم مشاهدتها عادةً في كاميرات DSLR الاحترافية، مما يؤدي إلى سرعة ضبط تلقائي للصورة أسرع بكثير، لذا فمن المرجح أن تلتقط لحظة في التركيز الشديد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى