أخبار

Atos تختار مصر مقرًا لعمليات التعهيد في الشرق الأوسط

أكد احمد الحراني المدير العام لشركة Atos مصر أن الشركة العالمية في فرنسا قد اتخذت قرار بأن تتم كل عمليات التعهيد لمنطقة الشرق الأوسط من السوق المصرية لما به من كوادر بشرية مدربة على أعلى مستوى بالإضافة إلى البنية التحتية المتميزة عن باقي المنطقة.

أضاف أن أتوس بدأت عملها في مصر بداية العام الجاري ولديها 5 شركاء عمل محليين وتستهدف زيادتهم خلال عامها الأول إلي 20 شركة ، مشيرا أن الشركة في مصر تمثل استشاري مشروع أكبر مركز بيانات في مصر والذي يتخذ من العاصمة الادارية مقرا له حيث يمتد العمل فيه حتى عام 2022 ، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع التحول الرقمي بالتعاون مع وزارةقطاع الاعمال  حيث تقدم الشركة خدماتها وحلولها لـ 11 شركة تعمل في قطاع الغزل والنسيج.

وأشار إلى أن الشركة تتفاوض حاليا مع وزارة التربية والتعليم علي تطبيق حلول المدارس الافتراضية خاصة وأن لديها خبرات ناجحة في إنشاء تجارب مماثلة في السوقين الألمانية والفرنسية .

إلى جانب مباحثات مع وزارة التعليم العالي علي ربط الجامعات الكترونيا على مستوى الجمهورية ، كما تخطط أيضا إلي تطبيق نظم الحوكمة في المستشفيات الجامعية والحكومية بالتعاون مع وزارة الصحة.

يذكر أن اتوس هي شركة فرنسية وتعمل في 73 دولة حول العالم وتضم 120 ألف موظف وقد تم تأسيسها قبل 90 عام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى