أخبار

BSH تعلن عن انطلاق مصنع “بوش الألمانية” في مصر العام المقبل

أعلنت شركة بي أس اتش للأجهزة المنزلية عن نيتها لتدشين مصنعها في مصر مطلع العام المقبل بمدينة العاشر من رمضان .

واقامت الشركة التي تملك 42 مصنعها حول العالم أول لقاء لها في القاهرة لموزعي منتجاتها في مصر، وعرضت خلاله مجموعة جديدة من منتجات بوش التي ستطرحها في السوق المصرية خلال العام الجاري، كما أعلنت بي أس أتش مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية للبدء في إنشاء مصنع لأجهزة الطبخ في مصر.

وحضر350 تاجرًا الحفل التابع لبوش. عرضت الشركة نحو 200 منتجًا، كان 80% منها منتجات جديدة على السوق المصرية يراد بها تقديم حلول مذهلة وبسيطة ومنافع حقيقية. وتضم أجهزة كبيرة الحجم مثل غسالات الملابس وجلايات الصحون والثلاجات وتجهيزات الطبخ ذات الجودة العالية والمزايا المتعددة،

قال لويس ألفاريز المدير التنفيذي لشركة بس إس إتش في مصر « طموحنا هو أن نكون الخيار الأول للمستهلكين في جميع أنحاء العالم وتحسين نوعية الحياة للأشخاص من خلال علاماتنا التجارية الاستثنائية والمنتجات عالية الجودة والحلول المتفوقة. نطمح لتكون مصر رائدًا لنا ومركزنا للتوسع في المنطقة، وما فتئنا نعمل بشكل وثيق مع الحكومة المصرية للنهوض بهذا الاستثمار. هذا سوقًا استراتيجية ومركزًا إنتاج مهم لبي اس اتش، و سيتيح لنا الفرصة أن نطور منتجات مناسبة للسوق المحلية بالاستفادة من الموردين المحليين لشبكة الإنتاج العالمية لشركة بي أس أتس ، ويمكننا هذا من دعم نمو البلاد بالمساهمة في توفير فرص العمل للشباب المصريين، فضلاً عن توفير تدريب عملي لهم من أرقى مستوى. و في حفل اليوم سنقوم بعرض جميع منتجاتنا المبتكرة و التي سيتم طرحها في السوق المصري.»

ومن جانبه قال مدير تسويق بوش محمد طلعت « نبتكر منتجاتنا في “بوش” “لتستمر مدى الحياة”، وذلك انطلاقاً من فهمنا لاحتياجات وتحديات الفرد في عصرنا اليوم. ونهدف عبر الابتكار لجعل الحياة أكثر سهولة ولنمكّن عملاءنا من اتباع نمط حياة أكثر صحية وتوازناً. وحققت أجهزة “بوش” بفضل هذا النهج نتائج مثالية في جميع فئات الأجهزة، سواء خلال إعداد وجبات الطعام الصحية أو التخزين المثالي للطعام أو غسل الملابس أو تنظيف المنزل بشكل عام، وتجاوز أداء المنتجات وظيفة الجهاز الفعلية بمراحل. وأخيراً التزامًا من بوش بالاعتبارات البيئية التي تراعيها، فإن معظم منتجاتها مصنوعة بالتقنيات الصديقة للبيئة وتراعي استهلاك أخفض مستويات الطاقة خلال عملها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى