أخبار

HPE تختار راية للتجارة موزعًا رسميًا لمنتجاتها وحلولها التقنية في مصر

تأكيدًا على نجاح راية وحضورها في السوق المحلية، أعلنت رسميًا شركة هيوليت باكارد إنتربرايز (HPE) متعددة الجنسيات عن اختيارها شركة راية للتجارة والتوزيع، إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، كموزع رسمي لها في السوق المصرية. وتبرهن هذه الشراكة الاستراتيجية على الثقة التي تتمتع بها راية في مصر خلال عملها على مدار أكثر من 20 عامًا في السوق المحلية والإفريقية.

ويأتي هذا الاختيار من منطلق إيمان شركة هيوليت باكارد إنتربرايز (HPE) بقدرات راية الفائقة على تحقيق معدلات نمو كبيرة وتعزيز حجم الأعمال بما يتماشى مع استراتيجية (HPE) في السوق المصرية، فضلًا عن الانتشار الواسع لشركة راية داخل القطاعات التي تستهدفها شركة (HPE). وفي ضوء هذه الشراكة تعمل راية على توزيع وتسويق حلول (HPE) المختلفة في مجال الحوسبة السحابية، ومراكز البيانات، والخوادم الضخمة وفقًا لرؤية واحتياجات الشركات بمختلف أنشطتها وأحجامها. 

وجدير بالذكر أن (HPE) تستهدف مجموعة هائلة من القطاعات الاقتصادية؛ كالتجارة، والبترول، والقطاع المصرفي، والعقارات، والتعليم، والرعاية الصحية، وغيره.

وتعقيباَ على هذه الشراكة، أعرب باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة والتوزيع عن سعادته باختيار شركة (HPE) لشركة راية كموزع رئيسي لمنتجاتها وحلولها التقنية المختلفة، مؤكدًا أن راية – بتاريخها الطويل الممتد أكثر من 20 عامًا في مصر – ستعمل على تحقيق رؤية (HPE) واستراتيجيتها. كما ستعمل راية على التواصل الدائم والمستمر مع العملاء وزيادة الحصة السوقية للشركة العالمية، مما ينعكس على حجم أعمالها وتعزيز حضورها في مصر.

وأضاف: “نسعى لإحداث طفرة حقيقية في مبيعات منتجات هيوليت باكارد الرائدة، معتمدين على انتشار راية في السوق المصرية وقدرتها على الوصول للعملاء بسهولة ويسر في القطاعات الاقتصادية المستهدفة”.

وتابع مجاهد قائلًا: “نحظى بشبكة واسعة من الموزعين تضم أكثر من 8500 تاجر لدى شتى العلامات التجارية الموزعة في 14 محافظة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى 110 منفذًا للبيع بالتجزئة، و48 نقطة لخدمة العملاء. وتعمل راية للتجارة على توزيع مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية والاستهلاكية وصيانتها، مشيرًا إلى أن الشركة لديها 12 مركز خدمة ما بعد البيع، وتضم 150 متخصصًا يخدمون 12000 عميل شهريًا”.

واشار : “لا يقتصر عمل راية للتجارة والتوزيع على السوق المحلية، إذ تبدي الشركة حضورًا دوليًا، من خلال راية للتجارة – نيجيريا المتخصصة في التوزيع، والتجزئة، وخدمات ما بعد البيع، عبر 9 متاجر للبيع بالتجزئة تخدم أكثر من 12000 عميل شهريًا”.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى