أخبار

Infinix تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Hot 10 play منتصف مارس

تستعد شركة انفينكس العلامة التجارية المتخصصة في مجال الهواتف الذكية، لإطلاق هاتفها الجديد Hot 10 play في منتصف شهر مارس.

ويعتبر هاتف Infinix Hot 10 play الجديد هو أحدث جيل في سلسلة Hot المميزة ، وتعتبر فئة Hot من السلاسل القوية والمنافسة في فئة الهواتف الاقتصادية التي تستهدف الشباب الباحثين عن تجربة فيديو وألعاب عالية الجودة مع شاشة سينمائية ، دون التضحية بأداء البطارية كما هو متوقع من سلسلة HOTالتي تتميز دائمًا بحجم البطارية الكبيرة.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Hot 10 Play ببطارية ذات حجم كبير 6000 مللي أمبير.

من جانبها أوضحت Infinix Egypt أن هاتف Hot 10 play تم إعداده لتحمل الاستخدام المكثف والمستمر طوال اليوم دون القلق بشأن الانخفاض السريع في معدل الشحن ، حيث طورت Infinix تقنية جديدة في بطارياتها ، تسمى Power Marathon ، والتي تتيح للمستخدم تجربة أداء مستمرة طوال اليوم.

ويساعد نظام إدارة الطاقة الذكي Power Marathon على تحسين استخدام البطارية عن طريق إنشاء حالة غير نشطة تلقائيًا للتطبيقات غير المستخدمة وإيقاف امتصاص الطاقة ، بمعنى آخر ، يتم استهلاك الطاقة المطلوبة فقط في كل مرة يتم فيها استخدام الهاتف ، وهو ابتكار حقيقي يضمن الحفاظ على عمر البطارية.

وبما أن المستخدمين في مصر يتوقعون المزيد من Infinix من خلال هاتفها الجديد Infinix Hot 10 play ، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بسعر مفاجئ ، وبتكنولوجيا أكثر تقدمًا ، للمنافسة بقوة في هذه الفئة من الهواتف في السوق المصري ، ولكي تستمر Infinix في الوفاء بوعدها للمستهلك المصري بتقديم أحدث التقنيات بأسعار لا تقبل المنافسة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى