عاجل

Oracle تطلق مركزها الثاني للحوسبة السحابية في أبوظبي

أعلنت شركة Oracle اليوم تشدينها لمركز بيانات جديد في إمارات أبوظبي، معززة بذلك سهولة توفير خدمات التطبيقات السحابية لعملائها في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. وأكدت الشركة بأن مركز بيانات أبوظبي الجديد يدعم عملية تسريع تبني حلول Oracle السحابية «Oracle كلاود» في الإمارات، ويلعب دورًا مهمًا في تسريع تطبيق  استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة والهادفة إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز ريادي عالمي في مجالي التعليم والتكنلوجيا المتقدمة كالذكاء الاصطناعي والروبوتات والطب الجينومي.

وقالت Oracle بأن “مجموعة اتصالات”، إحدى أكبر شركات الاتصالات المتخصصة عالمياً، تنضم إلى هذا الإنجاز الكبير لتكون شريك الإتصالات في مركز بيانات Oracle للتطبيقات في أبوظبي. وتجدر الإشارة إلى أن هنالك مجموعة واسعة من كبار المؤسسات في الدولة تعتمد على حلول Oracle بصورة أساسية في خططها المعنية بالتحول الرقمي.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال آرون كيهار، النائب الأول للرئيس لتطبيقات الأعمال لدى شركة Oracle في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا “تضفي عملية تدشين مركز للبيانات في الإمارات قدرات إدارة أوسع لمستويات الخدمة، كما تعكس مدى استجابة Oracle لاحتياجات العملاء المحليين والذين تتطلب أعمالهم أن تكون بياناتهم محفوظة محلياً لأسباب متنوعة أبرزها متطلبات حوكمة البيانات.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق