أخبار

OSN وهواوي توقعان اتفاقية تعاون في مجال البث التلفزيوني عبر الإنترنت

  وقعت OSN، الشبكة الترفيهية في المنطقة، مذكرة تفاهم مع شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات، بهدف توفير حلول مبتكرة للبث التلفزيوني عبر الإنترنت (IPTV)، لتمكن شركات الاتصالات من توفير تجربة تلفزيونية فريدة ومطورة، مدعومة بمحتوى مميز من OSN.

وتشكل اتفاقية التعاون الجديد مع “هواوي” جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية التحوّل الرقمي التي تتبعها OSN لتعزيز جودة منتجاتها وضمان حصول المزيد من الزبائن المحتملين على أفضل تجربة تلفزيونية من خلال توظيف التكنولوجيا المبتكرة ، وستتيح هذه الشراكة إمكانية الجمع بين مجموعة كبيرة من المحتوى الترفيهي من OSN، وبين حلول الفيديو السحابية الرائدة عالمياً من “هواوي”، الأمر الذي يوفر حلاً متكاملاً للمرة الأولى في المنطقة، ويضع في متناول العملاء أفضل محتوى وأفضل منصة تقنية.

وتوفر قنوات OSN لمشاهديها خيارات لا حدود لها من المحتوى الترفيهي فضلاً عن أشهر المسلسلات والبرامج الرياضية وأفضل أفلام هوليوود وبوليوود والأفلام العربية ، كما تقدم OSN خدمات الفيديو عند الطلب، ومنصة OSN Play التي تتضمن 30.000 ساعة من المحتوى المصمم خصيصاً ليمنح العملاء تجربة مشاهدة لا مثيل لها في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز. ومع اعتماد حلول الفيديو السحابية من “هواوي”، ستتاح جميع الخدمات المذكورة إلى عدد أكبر من العملاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى