أخبار

Telecom Review: “بنية” أفضل شركة لتطوير البنية التحتية..و”مكي” أفضل رئيس تنفيذي

تعلن إدارة تيليكوم ريفيو Telecom Review لقادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  في نسختها الرابعة عشر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من يناير 2021 عن تكريم شركة  بنية وحصولها على جائزة  “أفضل شركة لتطوير البنية التحتية” ، حيث يتسلم الجائزة المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس إدارة شركة بنية .

وتأتي الجائزة تقديرا لجهود شركة بنية الدائمة والمستمرة في تعزيز وتحسين البنية التحتية في المشروعات التي تقوم بتنفيذها  في مصر وإفريقيا.

كما يتم تكريم مكي ايضا بجائزة أفضل رئيس تنفيذي بقطاع البنية التحتية بالشرق الأوسط وإفريقيا للعام الثاني على التوالي  ويأتي هذا الاختيار تكليلا لمجهوداته في قيادة فريق العمل و انجازات الشركة في تنفيذ المشروعات العملاقة والاستراتيجية في وقت قياسي وقدرتها علي تحقيق رؤيتها،يوأتي هذا الحفل بحضور طوني عيد مؤسس تيليكوم ريفيو ورئيسها التنفيذي .

يذكر أن جوائز “تيليكوم ريفيو” يتم تنظيمها من قبل شركة “ترايس ميديا”، في حين يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مستقلة من قادة وخبراء في قطاع الاتصالات، وذلك بناء على مجموعة من معايير الخبرة والكفاءة والتميز في مجال عملهم، والريادة في تقديم الابتكارات التقنية، وقيادة لأعمال وتعزيزها، وتوسيع مساحة تغطية الشبكات في الأسواق التي يعملون فيها.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى