أخبار

“Visa” تستعد لإطلاق منصة B2B Connect تجارياً  

أعلنت شركة “فيزا” عن تفاصيل جديدة بخصوص ميزة الهوية الرقمية التي توفرها منصة B2B Connect؛ وذلك تمهيداً لإطلاقها في الربع الأول من عام 2019. وتهدف هذه المنصة الفريدة، والقائمة على تقنية دفاتر الحسابات الموزعة (DLT)، إلى توفير وسيلة سهلة وسريعة وآمنة للمدفوعات المالية بينالشركات حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال كيفن فالين، المدير العالمي لوحدة حلول الأعمال في “Visa” تتيح منصةB2B Connect وسيلة جديدة أمام الشركات لإجراء عمليات تحويل عالية القيمة عبر الحدود متخطيةً بذلك مواضع الخلل والحواجز الجغرافية التي تعترض مثل هذه العمليات عادةً. وتساعد المنصة المؤسسات المالية على تسهيل عمليات الدفع في مجموعة متنوعة القطاعات، بما في ذلك سلسلة التوريد، والتجارة، والخدمات المصرفية المؤسسية، وغيرها.

وتقوم ميزة الهوية الرقمية التي توفرها منصةB2B Connect بترميز المعلومات التجارية الحساسة الخاصة بالشركات، بما في ذلك المعلومات المصرفية وأرقام الحسابات، مما يمنحها معرفاً فريداً يُسهل التعاملات عبر المنصة. ومن خلال جمع السلامة الرقمية والأمن والحوكمة في حلٍ واحد، ستُغير الهوية الرقمية طريقة تبادل المعلومات خلال التعاملات بين المؤسسات حول العالم.

وأضاف فالين تساعد الهوية الرقمية التي توفرها منصة B2B Connect على تقويض محاولات الاحتيال في الشيكات ومدفوعات المقاصة الإلكترونية والتحويلات البرقية الحالية إلى حدٍ كبير، مع مساعدة الشركات على الامتثال لقوانين المنظومة المالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى