أخبار

vivo مصر تطلق أحدث إصداراتها V21 وV21e

أعلنت vivo مصر اليوم عن الإطلاق الرسمي لأحدث إصداراتها V21 وV21e من سلسلة الهواتف الذكية V. وجاء الإطلاق تتويجاً لجهود الشركة واستراتيجيتها التي تسعى إلى نقل خبراتها الدولية المشهودة إلى السوق المحلية، إذ تضع الشركة تزويد المستهلكين بأجهزة عصرية ذات كاميرا متميزة وبأسعار تنافسية في مقدمة أولوياتها.

في هذا الصدد، قال أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر: “نفتخر بكوننا شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، تعمل على تقديم منتجات مبتكرة بأفضل جودة وبأسعار تنافسية في أكثر من 40 دولة حول العالم. ومن هنا نجحت شركة vivo مصر في تعظيم مبيعاتها لتصل إلى 111.7 مليون وحدة في عام 2020، لتحتل المركز الخامس عالمياً في مبيعات الهواتف الذكية في الربع الأول من عام 2021”.

وأكد جان: “انطلاقاً من إيمان vivo بأهمية السوق المصري باعتباره سوقاً واعداً، تتبنى الشركة استراتيجية متكاملة لتحقيق المزيد من الإنجازات محلياً خلال السنوات القليلة القادمة، مع التركيز على تلبية احتياجات عملائنا المتنوعة. وتعمل vivo مصر على زيادة استثماراتها بنسبة تصل إلى 80% في عام 2022″، وأضاف: “نفتخر بإطلاق الهواتف الذكية V21 وV21e في مصر باستخدام تكنولوجيا متطورة، وذلك بفضل 10 مراكز بحث وتطوير نمتلكها في مختلف أنحاء العالم لتطوير أحدث التقنيات، ونتطلع لتقديم المزيد من الهواتف التي تعزز تجربة الاستخدام لعملائنا”.

ومن جانبها، أثنت وفية البدري، مدير الاتصالات والعلاقات العامة لشركة vivo مصر على شركاء الشركة وموظفيها، لدورهم البارز في دعم التطوير المستمر لأداء الشركة في مصر، قائلة: ” إرضاء العملاء والحرص على إتاحة أجهزتنا لعدد أكبر من المستهلكين على رأس أولوياتنا في vivo مصر، وهكذا نجحنا في توسيع قاعدة عملائنا لحوالي 400 ألف عميل في أكثر من 10 محافظات، ويأتي هذا النجاح من خلال تعاون الشركة مع أكثر من 3000 موزع ونعمل على تنفيذ خطط توسعية تستهدف الوصول لأكثر من 5000 موزع في نهاية 2021″. وأضافت: “تؤمن vivo مصر بأهمية توفير خدمات متميزة لجميع عملائنا حيث توجد خمسة مراكز خدمات ما بعد البيع حالياً، وتعمل الشركة وفق خطط محددة تهدف إلى تعزيز شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع لتصل إلى 10 مراكز بحلول نهاية عام 2021″، وقالت: “في إطار استراتيجية vivo مصر التوسعية، نسعى جاهدين لتحقيق نمو في المبيعات بمعدل 300% خلال الثلاث سنوات القادمة. هذا ونتطلع للمساهمة في تمكين المجتمع المصري من خلال توفير ما بين 3000 إلى 5000 فرصة عمل في كافة أنحاء الجمهورية”.

وقام سعيد مدحت، مدير الإنتاج لشركة vivo مصر، بإلقاء الضوء على مواصفات V21 وV21e، قائلاً: “صممت vivo أحدث إصداراتها V21 وV21e لتوفير تجربة مميزة للمستخدمين، وذلك من خلال إجراء العديد من الدراسات الدقيقة لتقديم أجهزة متطورة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة. هذا ويتميز V21 بتصميم أنيق وبرمجيات متطورة ومكونات فائقة الجودة، فضلاً عن كاميرا أمامية فريدة من نوعها تتمتع بكفاءة استثنائية في التقاط الصور والفيديوهات السيلفي. وتعمل الكاميرا بتقنية التثبيت البصري للصور (OIS) لتتيح تجربة استخدام استثنائية حيث تلتقي التكنولوجيا مع الأناقة والانسيابية”، واستطرد: “تجمع هذه الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها ٤٤ ميجابكسل بين عدة خصائص مميزة، بما في ذلك التصوير الليلي الذكي (AI (Night Portrait، والتصوير الليلي الفائق (Super Night Mode)، والتركيز التلقائي المتطور وتصوير الفيديو 4K الثابت، لتزويد المستخدمين بأفضل الأجهزة في فئتها وأكثرها عصرية”.

 

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. Gone are the days when solely the fortune could afford bevy
    of quail tickets. Age, not contrariwise the appraisal of a slip ticket is affordable, but the swarm booking routine is unceremonious
    too. So, if you are planning a vacation and you are looking for a area from where you can ticket
    cheap flight tickets easily, then you have in the offing
    set the correct destination. Separately from letting you buy products at
    reasonable prices, also takes provide for of your associate needs.
    Thereby, any schedule you want to book a escape, you can check
    d cash in one’s checks the ticket as far as something your goal on the site.
    You can more than ever notwithstanding record overseas departure tickets.
    The plane tickets are available at meek prices, so you won’t comprise to upon into public notice a mountainous amount of money.
    The position has also curated a number of options in favour
    of you.

  2. Whether a tree is leaning, damaged, or by the skin of one’s teeth in the discredit standing, a tree bumping off service
    can assassinate interrupt it down and commonly parcel
    out of it seeking you. Essentially, tree throwing over jobs are priced based on the height of the tree,
    but we’ll involve c fancy as surplus some other factors that also smash tree purge costs – https://treelopping.pw

  3. From you been eyeing a excellent destination, but not doing the level tickets
    to reach there, as they are expensive? Do you yearn for
    to overlook captivating expropriate from diverse people and book your jet plane tickets at improper prices?
    If yes, then you can do your aircraft ticket booking at surprisingly
    affordable prices. You can get your tickets fitted private flights and
    cosmopolitan flights at prices that are amazingly economical and pocket-friendly.

    Hence, you won’t maintain to agonize close by not being able to
    by your desired goal expected to financial reasons. Also, you
    won’t be experiencing to address anyone and fight c assume stop to go ahead with the ticket booking process.
    The install has an easy-to-use interface. So you can journey your begun to it, and before the time you
    are done with your booking, you will prompt
    a day closer to your fraternize date. You can open the place and study the plane ticket prices for the residential or intercontinental
    destinations that you call for to visit.

  4. I’m impressed, I have to admit. Seldom do I come across a
    blog that’s both educative and interesting, and without a doubt,
    you have hit the nail on the head. The problem is something that not enough
    folks are speaking intelligently about. I am very happy I stumbled across this during my hunt for something relating to this.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى