رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

المقالات

"البريد" و "منتور جرافيكس" تتقدمان في ثاني ايام البطولة الرمضانية

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أسفرت نتائج مباريات ثاني أيام البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات   التى أنتهت مساء امس (السبت) عن تقدم فريق الهيئة القومية للبريد بثلاثة أهداف نظيفه في مرمى شباك الشركة المصرية للاتصالات ، بينما تقدم فريق وزارة الاتصالات (1)  على فريق شركة IBM بهدفين نظيفين ، وتعادلت شركة ACT مع فريق هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا 2 ) .

 

 كما أحرزت شركة منتور جرافيكس 3 أهداف نظيفة في شباك وزارة الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات (الوزارة 2) ، بينما تقدمت شركة MCS بهدف على شركة  اورنج  ، وفاز فريق (ايتيدا 1) بأربعة أهداف على فريق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مقابل ثلاثة أهداف للجهاز.

 من جانب آخر حقق فريق الهيئة القومية للبريد خمسة أهداف في مرمى (ايتيدا 2) في اليوم الأول للبطولة والتى انطلقت مساء الجمعة الماضية ، كما حققت شركة IBM هدفين نظيفين في مرمى شباك الشركة المصرية للاتصالات ، وفاز فريق وزارة الاتصالات 1 باربعة اهداف مقابل هدفين لشركة ACT .

من جانب اخر  فازت شركة اورنج بخمسة اهداف  على فريق ايتيدا 1  وفازت وزارة الاتصالات  2 باربعة اهداف مقابل هدف واحد على الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات .

يذكر أن البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعقد للعام الحادي عشر تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتشارك فيها كثر من 30 شركة راعية وشركات تشارك بفرق ، وترعى بطولة هذا العام شركة اورنج الراعي البلاتيني ، الهيئة القومية للبريد وشركة اوبر الراعي الذهبي ، اما الراعي الفضي يضم كل من : منتور جرافيكس ، المصرية للاتصالات ، شركة دل اي ام سي ، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات .