رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
22 تشرين2/نوفمبر 2013

"اتصال" تطلق المرحلة الثالثة من مشروع الاستشارات المهنية المتخصصة ...يناير 2014

طباعة البريد الإلكتروني

بعد النجاحات التي حققتها المرحلتان الأولى والثانية  من مشروع الاستشارات المهنية المتخصصة والمقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة ، أعلنت جمعية اتصال عن  انطلاق المرحلة الثالثة من هذا المشروع بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " إيتيدا" والمقرر لها أن تبدأ في يناير من العام المقبل .

 قال الدكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال : إن الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو خدمة الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر والمتوسطة من خلال  تقديم خدمات استشارية في مجالات الموارد البشرية والتسويق والتسويق الرقمي ، حيث تفتقد هذه الشركات للقدرات الإدارية في هذه المجالات بسبب تكلفتها المرتفعة خاصة في ضوء الظروف الراهنة .

 وأضاف أن هناك أكثر من 30 شركة استفادت  من هذا المشروع في مرحلتيه الأولى والثانية بإجمالي تكلفة بلغت 1.2 مليون جنيه ، مؤكدا أنه في المرحلة الثالثة من هذا المشروع  سيتم  إطلاق خدمات جديدة مثل الخدمات المالية والقانونية نظرا لشدة احتياج هذه الشركات لمثل هذا النوع من الخدمات الاحترافية، كما ستمتد خدمات المشروع إلى الشركات الصغيرة في المحافظات من خلال الجمعيات الإقليمية في الإسكندرية والمنصورة ومستقبلا في أسيوط. ويأتي ذلك مواكبا لاستراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والاهتمام بها.

 كما أوضح أنه في سبيل تقديم خدمات متميزة تعاقدت جمعية اتصال باعتبارها نواة للكيان الموحد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع استشاريين متخصصين  لتقديم هذه الخدمات لأعضاء جمعية اتصال وباقي الكيانات والجمعيات  في الأقاليم،

وتتضمن هذه الخدمات الاستشارية أيضا الخدمات الاستشارية والتدريبية التي يقدمها مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات SECC والتي تلقى إقبالا كبيرا من الشركات نظرا لأهميتها في دعم القدرات التسويقية و التصديرية للشركات.

 كما  أضاف رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال أن الجمعية تقدم دعما للشركات الراغبة في الاستفادة من هذه الخدمات يتراوح ما بين 40% إلى 80%  طبقا لحجم الشركة صاحبة العضوية.

 

 

 

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات