رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
03 شباط/فبراير 2014

ماكدونالدز- مصر ترعى مهرجان الغردقة لتنشيط السياحة مع روسيا ودول الكومنولث

طباعة البريد الإلكتروني

حرصا على تنشيط السياحة وعودة حركة السائحين الأجانب إلى مصر ، شاركت ماكدونالدز - مصر كراعي رسميرئيسيللدورةالسادسةللأسبوع الثقافي الروسي ودولالكومنولثوالذى أقيم مؤخرا بهدف تنشيط السياحة بمدينة الغردقة فيمحافظةالبحرالأحمر.

 

 قال علاء فتحى المدير العام لماكدونالدز - مصر أن  رعاية هذا الحدث السياحى الضخم جاء انطلاقا من إيماننا بأن عودة مصر لريادتها السياحية واجب وطنى ومسؤولية مشتركة تتطلب جهدا مضاعفا من الجميع ، خاصة وأن السياحة تعد من أهم مصادر الدخل لمصر وتعد مؤشرا مهما على عودة النشاط للسوق المصرى على مختلف المستويات".

وأضاف  فتحى  تأتي روسيا ودول الكونولث فى مقدمة الدول التى تفضل مصر كمزار سياحى ، ولا شك أن اقامة هذه المهرجانات والفعاليات الكبرى المشتركة سيسهم فى تشجيع السياحة بدرجة ملموسة معهذهالدول ، وماكدونالدز- مصر تفخر بالمشاركة فى هذه الجهود البناءة ، كجزء من رد الجميل لمحبى ماكدونالدز فى كافة أنحاء مصر".

وجاءت رعاية ماكدونالدز-مصر لهذا الحدث الضخم تأكيدا لحرصها على نقل صورة إيجابية وصادقة عن عودة الاستقرار والأمن بمحافظاتسيناء والبحر الأحمر بصفةخاصه ولجميعمحافظاتالجمهوريةبصفه عامة ، وتشجيعا لجميعالشركات على المشاركة فى مثل هذه الفعاليات الهادفة لعودة السياحة لهذه المنطقة المميزة بطبيعتها الساحرة .

ويهدف المهرجان إلى تنشيط السياحة المصرية مع دولة روسيا و دول الكومنولث من خلال الترويج للسياحة الثقافية و الشاطئية و تبادل الثقافات بين مصر و الدولة المشاركة للتأكيد علي مصر بلد آمن وأنه يخطو خطوات ثابتة وجادة نحو الاستقرار.

 

شارك فى المهرجان الذي اقيم تحت رعاية وزارة السياحة ووزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة، عدد من الجهات الرسمية فى مصر من بينها محافظة البحر الأحمر اللواء اركان حرب أحمد عبدالله الذي حضر ثاني أيام فعاليات المهرجان وحفل الختام بالإضافة إلي المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، كما حضر وفود رسمية وشعبية وسفراء الدول الاجنبية والملحق الثقافي بالسفرات الأجنبية بمصر بينها دول روسيا أوكرانيا وروسيا البيضاء وملدوفا وجورجيا وأرمينيا  وأذربيجانفي مصر، وعدد من الفنانيين المصريين والعرب.

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات