رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

Go by OSN تنفرد بعرض المسلسل الحائز على جوائز “Orange is the New Black” حصريا

طباعة البريد الإلكتروني

يعرض الموسم الأول من مسلسل "Orange is the New Black"، الذي حقق نجاحا باهرا وحاز على إعجاب النقاد والمشاهدين، حصريا وللمرة الأولى عن طريق منصة Go by OSN، الخدمة الرائدة على صعيد المنطقة في تقديم المحتوى التلفزيوني المتميّز، وذلك ابتداء من 1 سبتمبر 2014.  

وتوفر منصة Go by OSN العرض الأول في الشرق الأوسط للمسلسل، حيث نتابع في الموسم الأول من المسلسل قصة الفتاة بايبر تشابمان التي تتحول من فتاة ترتدي أفخم الملابس إلى سجينة بالزي البرتقالي. وتقوم بدور البطولة الممثلة تايلور شيلينغ في دور بايبر، خريجة كلية "سميث" والتي تتسبب علاقتها مع صديقة عمرها أليكس تاجرة المخدّرات (وتلعب دورها لورا بريبن) ب اعتقالها وإيداعها في سجن للنساء لعام كامل. تهجر بايبر خطيبها لاري (الذي يقوم بدوره جيسن بيجز) لتقضي فترة العقوبة في السجن مع مجموعة من النساء غريبات الأطوار ولكن الصريحات في حديثهن، حيث أنّ لكل منهن قصة فريدة وأساليب مشوّقة للتأقلم مع الحياة في السجن. 

 

ترشّح هذا المسلسل الشهير والناجح الذي تعرضه خدمة "Netflix" للعديد من الجوائز بما فيها جائزة خيار الجمهور لأفضل مسلسل يُبثّ عبر شبكة الإنترنت وجائزة نقابة المؤلفين الأمريكيين عن أفضل مسلسل جديد وأفضل مسلسل كوميدي، فضلاً عن عدد من الترشيحات والجوائز التي نالها المسلسل ضمن جوائز "إيمي". ويمكن لمشتركي المنصة الاستمتاع بمشاهدة الحلقات الـ 13 الكاملة في الموسم الأول من المسلسل ابتداءً من 1 سبتمبر 2014 وبشكل حصري. 

قال عماد مرقس، نائب الرئيس الأول، تنمية الأعمال التجارية والرقمية في OSN: "يعتبر ’Orange is the New Black‘ في الوقت الحالي أحد أبرز المسلسلات وأكثرها شعبية على الاطلاق. ومن خلال عرضنا الأول والحصري لهذا المسلسل، فإننا نؤكد التزامنا الجاد بتقديم الأفضل في المحتوى الترفيهي لمشاهدينا عبر أرجاء المنطقة، وسعينا المتواصل لنكون السبّاقين في توفير هذا المحتوى".

وكان قد تمّ إطلاق منصة Go by OSN في شهر مايو استجابة للطلب المتزايد في المنطقة على خدمات المعلومات الرقمية والمحتوى الترفيهي. ومقابل 10 دولارات في الشهر، يمكن للمشتركين الاستمتاع بآلاف الساعات من المحتوى الترفيهي المميز بما يشمل أضخم أفلام هوليوود والإنتاجات العربية الشهيرة، فضلاً عن المسلسلات التلفزيونية الحائزة على الجوائز وبرامج بالأطفال، بدون التزامات أو عقود، ومن خلال بضعة نقرات فقط. كما أن الخدمة متاحة لفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، وتتوافق مع كافة مزودي خدمات الإنترنت، ومتوفرة عن طريق الإنترنت الثابت، أو اللاسلكي Wi-Fi، وحزم الإنترنت الخاصة للأجهزة المتحرّكة من الجيلين الثالث والرابع 3G و4G، وذلك عبر 22 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتوفّر الخدمة حالياً على أجهزة الكومبيوتر وأجهزة الماك، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وسيتمّ قريباً إطلاقها على أجهزة التلفزيون الذكي Smart TV وأجهزة الألعاب الإلكترونية.