رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
15 شباط/فبراير 2013

برعاية ICT Business ..القاهرة تستضيف المؤتمر السنوي الخامس لمطوري الجافا

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

برعاية ICT Business

القاهرة تستضيف المؤتمر السنوي الخامس لمطوري الجافا

 

تنظم جمعيه مستخدمي الجافا في مصر بالتعاون مع شركه تاي للمؤتمرات و التكنولوجيا  المؤتمر السنوي الخامس Java Developers Conference (JDC)   بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات يومي 8-9 مارس المقبل.و يستعرض المؤتمر احدث التقنيات التي وصلت اليها لغه الجافا لمستخدمي الجافا في مصر و الوطن العربي و الذي ياتي برعاية شركه Nokia Egypt للعام الثاني علي التوالي كراعي بلاتينيوم  و التي ستتحدث فيه عماهو جديد من نوكيا لدعم مطوري برامج الهواتف الذكية و أيضًا كيف سيستفيد اصحاب الأعمال من عروض نوكيا في الترويج لبرامجهم ؟ كما ستقوم شركة نوكيا بعمل ندوات حول كيفيه البرمجة و التصميم لهواتفها الذكية من عائلة Asha  .

كما ستقوم شركه Redhat  العالميه برعاية المؤتمر كراعي ذهبي للعام الثاني علي التوالي  و ستتحدث هذا العام عن الحلول التي تقدمها الشركه في مجال "Cloud Computing" وحلول مراقبة الجودة و Enterprise Integration"   و كذلك شركه Oracle وستتحدث هذا العام عماهو جديد في عالم J2EE مع اقتراب اصدار النسخه السابعه منها وكيفية دعم أوراكل لتطبيقات الويب والجديد في هذا المجال.

كما تشارك شركه ITS  سنويا منذ عام 2007 كراعي ذهبي و تعمل علي تحفيز جميع الحضور من المبرمجين و تقوم دائما بعمل منافسات بينهم و مقابلات شخصيه اثناء المؤتمر مما يسهل عمليه التوظيف للحاضرين في شركه عريقه كشركه ITS.

و لأول مرة ستقوم شركة  ITWorx بالمشاركة كراعي ذهبي للمؤتمر و ستشارك بندوات حول المقارنة بين أفضل الادوات المتاحه لتطبيقات الويب .

كما ستقوم للمرة الثانيه شركة Microsoft بالمشاركة كراعي ذهبي وتستعرض كيفيه الدمج و التعامل بين Java و  .NET بطريقة مبسطه

أما من جانب الرعايه الاعلامية فستقوم مجلة  ICT Business ومجلة لغة العصر  برعاية المؤتمر اعلاميا ومن المتوقع حضور ما لا يقل عن  600 مشارك من مطوري و مبرمجي الجافا في مصر والوطن العربي  الي جانب شراكه مجتمعيه  مع مجموعات العمل التنموي في مجال تكنولجيا المعلومات و منها – EgyptITEvent - IEEE Egypt Gold - 180 Daraga - FCI4ALL—Bluekaizen – GDG Alex  –TrainingEgypt– GDG Cairo  –  راوي – الجمعية المصرية لمهندسي البرمجيات بجانب العديد من المتحدثين من شركات عالمية و مصريه لنقل خبراتهم في مجال الجافا للمطورين المصريين و العرب.