رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
11 حزيران/يونيو 2017

رحلات دوت كوم تطرح عروضا متميزة لخدمة المسافرين في الوطن العربي

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

وقع الموقع الإليكتروني رحلات دوت كوم عدد من الاتفاقيات الفعالة مع شركاء مستقبليين في الشرق الأوسط لتعظيم استفادة عملائها من خلال تحسين عمليات البحث عن تذاكر الطيران والغرف الفندقية الخاصة بها، وتمد الشركة عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بخدمة مقارنة أسعار تذاكر الطيران والغرف الفندقية من خلال محرك بحث www.rahlat.comباللغة العربية للاختيار من بين نتائج بحث ضخمة عبر مئات مواقع حجز تذاكر الطيران وأكثر من مليون فندق حول العالم.

 

 قال إيلي مسو رئيس مجلس إدارة رحلات دوت كوم أنه كان على الشركة أن تسير بخطوات ضخمة وثابتة لتزيد من حصتها من وجهات السفر بحلول شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر، مؤكدا أن رحلات دوت كوم تعتبر هذه الخطوات مهمة ورئيسية لتمهد الطريق أمام عملائها العرب لاقتناص فرص رائعة من بين الكثير من خيارات السفر ذات الصيت الذائع في هذا الشهر الكريم، ومنها دول المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ومما دفع الشركة إلى توفير المزيد من الخيارات في تلك الدول هو تسمية مدينة أبها السعودية بعاصمة السياحة العربية هذا العام من قبل منظمة السياحة العربية. ولذلك، فتحتم على شركة رحلات دوت كوم تزويد مسافريها بالأدوات الضرورية للسفر بأقل الأسعار الممكنة وعلى الفور.

وصرح ميسو أن شركة رحلات دوت كوم تشهد إرتفاعاً ملحوظاً في حجم تحميل تطبيقاتها للأجهزة المحمولة خلال الربع الأول من العام الجاري، وهو ما قد أتى كنتيجة لعمليات التحسين والتي قامت بها الشركة في نظامي الأى أو إسhttp://apple.co/2a16EV0 والأندرويد   http://goo.gl/r5JA7Y، مضيفا أن عمليات التحسين قد لاقت نجاحاً ضخماً بدليل ارتفاع حجم تحميل التطبيقات في دول الخليج والشرق الأوسط.

 أضاف ميسو أن شركة رحلات دوت كوم تخطط لتوفير المزيد من خيارات السفر والإقامة في دول أخرى مثل تركيا، والتي تضعها الشركة أيضاً ضمن أهم وجهات سفر العرب، وتهدف الشركة إلى إتاحة طرق فعالة لتوفير الوقت والقيمة من خلال مقارنة أسعار رحلات الطيران والغرف الفندقية في مكان واحد وبنقرة واحدة فقط.

وأكد مؤسس رحلات دوت كوم أن الشركة تبذل قصارى جهدها هذا العام للمساهمة بشكل فعال في إنعاش سوق السياحة العربية من خلال محرك بحث ضخم يخدم عملاء المنطقة بطريقة أفضل وأسهل، وذلك من منطلق إيمان الشركة بكون الاستدامة عاملاً حاسماُ في خدمة المسافر العربي.

يذكر أن رحلات دوت كوم تعد أول شركة عربية ذات محرك بحث مختص باللغة العربية يوفر أرخص أسعار الرحلات الجوية والغرف الفندقية للمسافرين العرب في الشرق الأوسط، وقام بتأسيس الشركة طاقم من رجال الأعمال اللبنانيين الخبراء في السفر والسياحة، ويقع مقر الشركة في مدينة ستوكهولم السويدية لتخدم المسافرين العرب عند البحث عن تذاكر الطيران والفنادق أينما كانوا.