رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
12 آب/أغسطس 2017

زيروكس مصر تدعو شركائها لتلبية احتياجات العملاء الباحثين عن خدمات متطورة

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أكد أشرف ناثان، رئيس قطاع عمليات البيع بشركة زيروكس مصر، أن الشركة في طريقها لتطبيق استراتيجية الشركة العالمية التي تم إعلانها مؤخرا خلال ملتقى "Xerox Forum 2017" الذي عقد مؤخرا بمدينة برشلونة، داعيًا كافة شركاء زيروكس المحليين من مقدمي خدمات الطباعة والنشر للعمل سويا نحو تلبية احتياجات العملاء الباحثين عن خدمات متطورة بسعر أقل.

 

وركز ملتقى "Xerox Forum 2017"، الذي أقيم على مدار يومين بمدينة برشلونة الأسبانية، على الأساليب الداعمة للعملاء الباحثين عن خفض تكاليف الطباعة مع الحفاظ على جودة أداء العمل وتحسينها.

وقام ما يقرب من 200 ممثل لشركاء زيروكس من مناطق أفريقيا وأوروبا وأمريكا وأسيا، بمشاركة أفكارهم ومقترحاتهم بشأن ما يحتاجه العملاء حاليا، وذلك بعد أن قام السيد/ هيرفي تيسلر رئيس قطاع عمليات زيروكس حول العالم، باستعراض الاستراتيجية الجديدة لزيروكس وأبرز المنتجات التي سيتم طرحها تباعا داخل الأسواق.

وأضاف رئيس قطاع عمليات البيع بشركة زيروكس مصر، أن المؤتمر السنوي لشركاء زيروكس المميزين ألقى الضوء على تكنولوجيا الحبر النفاث "Inkjet Technology"، بجانب استعراض ماكينة Versant 3100 التي تعد أحدث طابعات زيروكس حول العالم، كذلك تم استعراض حلول الطرف الثالث للطباعة والمقصود بها الحلول الداعمة للطباعة مثل القطع والتغليف والتشطيب.

وأشار ناثان، إلى أن الشركة ستعقد مجموعة من ورش العمل مع العملاء داخل مصر للتعريف بأحدث التكنولوجيات العالمية التي تم استعراضها بالملتقى العالمي، بحيث يقوم المختصون داخل زيروكس مصر بعرض كل ما هو جديد في عالم الطباعة المتطورة.

الجدير بالذكر أن شركة زيروكس نجحت في تعزيز انفرادها بالصدارة في مجال الطابعات داخل مصر، ويعد قطاع الجرافيك من أهم القطاعات التي ساهمت في تعزيز مكانة شركة زيروكس داخل السوق المصرية، فهو يمثل 40% من حجم أعمال شركة زيروكس، وهو القطاع المسؤول عن إنتاج طابعات عالية الجودة ساهمت في تطوير أجهزة الطباعة التقليدية وتحويلها إلى أجهزة تعمل على التصميم والإبداع وتتيح للمستخدم إمكانيات أكثر من مجرد الطباعة.