رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
08 تشرين1/أكتوير 2017

"باناسونيك " تجذب زوار جيتكس بحلول مبتكرة

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

دبي : محمد لطفي

تستعرض شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق‘ (PMMAF) مجموعةً متكاملةً من الحلول المبتكرة المتطورة على خلال فعالية ’أسبوع جيتكس للتقنية 2017‘ التي تقام بين 8 و12 أكتوبر على أرض مركز دبي التجاري العالمي. وتتمثل أبرز محطات جناح ’باناسونيك‘ في دورة هذا العام معرض ’جيتكس‘ بحلول الإسقاط الضوئي للملاعب “ Stadium Mapping Solution” والإسقاط الضوئي للقباب “Dome Projection Mapping Solution” والشاشة الشفافة “Transparent Screen”وكاميرا البث الحي المحيطية بزاوية 360 درجة والكاميرا السينمائية المدمجة الأحدث EVA 1 والحل التفاعلي. وتشتمل قائمة المنتجات الأخرى المعروضة في جناح الشركة على سلسلة من الحلول البصرية وحلول أتمتة المكاتب وأجهزة الكومبيوتر المحمولة المتكاملة وحلول الاتصالات.

وقد اكتسبت بالفعل جودة الصورة المبهرة التي تقدمها مجموعة ’باناسونيك‘ الأحدث من أجهزة العرض الضوئي والعدسات، والتي تستعرضها الشركة في فعالية ’جيتكس 2017‘، شهرةً واهتماماً عالميين بفضل حضورها الدائم والمميز في المتاحف والمسارح والمتنزهات ومواقع الفعاليات في جميع أنحاء العالم. وكان مشروع ’دبي فستيفال سيتي‘ (الإمارات العربية المتحدة)، الذي يستخدم مجموعة ’باناسونيك‘ الأحدث من أجهزة العرض الضوئي، قد أسفر عن تسجيل رقمين قياسيين عالميين في موسوعة ’جينيس‘ ضمن فئتي  ’أكبر شاشة عرض مائية في العالم ‘ و’أكبر مخطط لعرض ضوئي دائم في العالم‘.

ومع هذه المجموعة الأحدث من حلول العرض الضوئي، يمكن للمستخدمين تقديم عروض بصريةً غامرة بحق في المنشآت المؤقتة أو الدائمة مع نماذج العرض الضوئي الفردية أو المتعددة. تنتج التكنولوجيا الجديدة عروضاً واقعيةً للصورة يمكن اعتمادها في مختلف الأعمال ومواقع التجزئة. وتضفي هذه الحلول مستوىً عالياً من التشويق على الفعاليات الرياضية أو الموسيقية أو أي فعاليات كبرى تُقام ضمن الملاعب الكبيرة.

 قال هيروكي سويجيما، المدير العام  لشركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط أحد المحركات الرئيسية للاقتصاد العالمي، كما تمثل فعالية ’جيتكس‘ منصةً قيمةً تساعدنا على استعراض أحدث التقنيات الرائدة التي ترسي أسساً قويةً لمستقبل مختلف القطاعات في المنطقة. وخلال دورة هذا العام من المعرض، تسلط ’باناسونيك‘ الضوء على المجموعة الأحدث من منتجاتها المبتكرة التي تقدم أعلى مستويات الأداء وتتميز بمعايير جودة لا تضاهى ومن شأنها أن تلبي المتطلبات المستقبلية للشركات. ونحن واثقون من أن حلول الإسقاط الضوئي للملاعب والإسقاط الضوئي للقباب المذهلة التي نقدمها ستأسر خيال الجمهور لتقدم دليلاً واضحاً على ريادتنا للسوق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا".

وتعتبر فعالية ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ واحدةً من أكثر الفعاليات تأثيراً وتحفيزاً مع إتاحتها للزوار فرصة خوض تجربة غامرة مع أحدث الاتجاهات والمنتجات في عالم التكنولوجيا.