رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
29 تشرين1/أكتوير 2017

«اتصالات» تصرف «النفقات الشهرية» للسيدات المستحقات من خلال محفظة «كاش»

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

وقعت شركة اتصالات بروتوكول تعاون مع «بنك ناصر الاجتماعي» بمقتضاه تحصل السيدات المستحقات «للنفقات الشهرية» من بنك ناصر عن طريق المحمول من خلال فروع اتصالات مصر المنتشرة في المحافظات.

وأوضحت اتصالات أن الخدمة الجديدة التي تقدمها ستكون عبارة عن محفظة "كاش" الذكية، والتي يتم تفعيلها للسيدات المستحقات للنفقات الشهرية، وذلك من خلال أقرب فرع لشركة اتصالات لمنزلها، وهي عبارة عن محفظة افتراضية على الهاتف المحمول يتم من خلالها استقبال النفقه شهرياً بدلاً من الذهاب إلى البنك، بعد ذلك يمكن للسيدات صرف الأموال مباشرة من فروع اتصالات، وذلك بدون الحاجة لفتح حساب بنكي.

وبهذه المناسبة ، قال المهندس حازم متولي ، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الشركة فخورة جداً بتقديم هذه الخدمة بالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعي، وهو ما يأتي كجزء من مسئولية الشركة تجاه المجتمع، حيث توفر الخدمة الجديدة وقت كبير وجهد على السيدات المستحقات للنفقات الشهرية، ما يوفر عليهم الذهاب شهرياً إلى فروع البنوك التي قد تكون خارج محافظاتهم، في حين أن الخدمة الجديدة تمنحهم الفرصة لاستلام أموالهم الشهرية من أقرب فرع اتصالات لمنازلهم.

وأكد «متولي» أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار التكامل مع رؤية الدولة لتحقيق مفهوم الشمول المالي، وتسهيل المعاملات المالية الذكية وتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية.

وعن تفاصيل الخدمة أوضح المهندس وائل أبو العلا ، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة اتصالات مصر، أن السيدة المستحقة للنفقة ليس عليها سوى فتح محفظة "كاش"، ومن خلالها سيتم تحويل المبالغ المستحقة لها من البنك إلى حسابها مباشرة، ويمكن للسيدة صرف أموالها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءًا، مشيراً إلى أن الخدمة مجانية في أول مرحلة، وأنه في حين بدء تحصيل رسوم الخدمة فإنها لن تتجاوز قيمتها 5 جنيهات.

وأشار أبو العلا إلى أن اتصالات ستبدأ حملات لتوعية السيدات المستحقات للنفقات داخل فروع بنك ناصر بالمحافظات، موضحًا أن السيدات يمكنهن الاستفادة من الخدمات العديدة التي تقدمها محفظة اتصالات كاش، حيث تمنحهن إمكانية شحن الرصيد لأي رقم اتصالات، كما يمكن لصاحبتها إيداع أموال فيها وتحويل أموال من خلالها طوال أيام الأسبوع كبديل عن المعاملات البنكية التي تستهلك وقت طويل.

 واختتم أبو العلا حديثه مؤكداً أن اتصالات مصر تسعى دائماً لتقديم منتجات فريدة وخدمات متميزة، وهو الأمر الذي مكنها من تحقيق نجاحات كبيرة منذ دخولها إلى السوق المصرية.