رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
30 تشرين1/أكتوير 2017

وائل صدقي : زيروكس قامت بثورة في طباعة الالوان الرقمية

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت شركة زيروكس مصر المتخصصة في مجال أنظمة الطباعة الرقمية المتطورة وإدارة المستندات عن طرح طابعاتها الجديدة ذات المواصفات الخاصة  iGen® 5  والتى تتوافر فيها امكانيات فريدة حيث تتيح تجربة استخدام الحبر الجاف الابيض من زيروكس وهى تجربة جديدة للعملاء في عالم الطباعة.

قال وائل صدقي رئيس قطاع التسويق بشركة زيروكس مصر: "قمنا بثورة بعالم طباعة الالوان الرقمية عندما طرحنا عائلة iGen® في عام 2002 ونحن مستمرون في التطوير والمواكبة لكل ما هو جديد للتحول الى الطباعة الرقميةمن الأوفيست، وتم طرح iGen® 5  خصيصا بشكل كامل لتلبية الاحتياجات المختلفة من حجم الصفحة، ونوع التطبيق ودقة اللون - كل ذلك يأتى مع مدة تشغيل قياسية  في سوق الطباعة".

 وتابع قائلا: "الآلاف من طابعات iGen تقوم بطباعة مليارات من الكتيبات والملصقات والكتب والصور عالية الجودة، وذات هامش ربح عالي، حيث نجحت عائلة iGen من تحقيق مكاسب إنتاجية تصل إلى 25%. ومن خلال تقليل المعدل الزمني للطباعة ومراقبة سير العمل، أستطعنا الاستمرار في جعل أجهزة iGen الرقمية الأفضل والأكثر إنتاجية في الأسواق.

 ويمكن لمقدمى خدمات الطباعة الاختيار بين iGen® 5 150 والتي تقوم بطباعة 150 ورقة في الدقيقة الواحدة وiGen® 5 120  والتي تقوم بطباعة 120 ورقة في الدقيقة الواحدة و iGen® 5 90  والتي تقوم بطباعة 90 ورقة في الدقيقة الواحدة حيث أن الأنتقال إلى سرعات أعلى بات أسهل بكثير مع حلول زيروكس.

 وبفضل خاصية إضافة إختيار اللون الخامس، البرتقالي، الأخضر أو الأزرق، أصبحت القدرة على مطابقة الالوان عالية جدا دون إى إعاقة للانتاج حيث أصبح بكل سهولة مطابقة الالوان الخاصة بالعلامات التجارية المتميزة دون الاعتماد على الاوفست.