رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
14 كانون1/ديسمبر 2017

24 الف جنيه سعر هاتف iPhone X داخل مصر

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

تطلق سلسلة متاجر تريد لاين، المتخصصة في بيع منتجات أبل الأمريكية، مساء اليوم الخميس، هاتفها المنتظر iPhone X رسميا داخل جمهورية مصر العربية، خلال حدث ضخم سيقام بمتجر الشركة بمول سيتي ستارز، بحضور قيادات وممثلي شركة أبل الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وقيادات شركة تريد لاين.

 

وتأتي الأسعار الرسمية للهاتف العملاق على النحو التالي:

·       هاتف iPhone X نسخة 64 جيجا بسعر 23.999 جنيها مصريا.

·       هاتف iPhone X نسخة 256 جيجا بسعر 27.999 جنيها مصريا.

 

وسوف تشهد الاحتفالية التي تقيمها الشركة في تمام العاشرة مساء اليوم، العديد من المفاجآت لزوار المتجر، وهو نفس التقليد الذي تحرص عليه الشركة في أي احتفالية تقيمها لإطلاق أحدث منتجاتها، ويحرص عشاق منتجات أبل على التواجد داخل الفرع في هذا اليوم للاستمتاع بالعروض الترويجية والخصومات التي يتم إطلاقها خصيصا.

 قال إيهاب مدحت رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين، نشعر بالفخر لقيام شركة أبل الأمريكية باختيار مصر لتكون ضمن الدول العربية التي تشهد الإطلاق الرسمي للهاتف العملاق iPhone X، خاصة وأن شركة أبل لن تقوم بإطلاق الهاتف في المرحلة الحالية للطرح بالأسواق إلا داخل مجموعة محددة من الدول ومنها مصر، ونفتخر أن تريد لاين هي الموزع الرئيسي لأجهزة أبل داخل السوق المصرية.

 وأضاف أن عدد الوحدات المتاحة من أجهزة iPhone X محدود للغاية، وهو جعلنا نمنح الأولوية في الشراء لمن قاموا بتقديم طلبات الحجز المسبق والتي لمسنا من خلالها مدى اهتمام المصريين باقتناء هذا الهاتف العملاق .

الجدير بالذكر أن تريد لاين موزعا رئيسيا "Premium Reseller" لمنتجات أبل وهي أعلى درجة يمكن أن يحصل عليها موزعي أبل، وتمتلك تريد لاين مركزا ضخما لصيانة منتجات أبل بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بمنتجات أبل بمنطقة الشرق الأوسط.

 

ويأتي هاتف iPhone X بشاشة Super Retina قياس 5.8 بوصة، وهي أول شاشة OLED تتواجد داخل هواتف آيفون، وتتيح عرض مذهل للألوان يميل للواقعية بنسبة كبيرة للغاية، بالإضافة لتقنية True Tone التي تتيح ضبط توازن اللون الأبيض بشكل ديناميكي، ويتمتع بتصميم زجاجي بالكامل من الألمونيوم مقاوم للماء والغبار.

ويضم هاتف iPhone X كاميرا أمامية TrueDepth بدقة 7 ميجابكسل، وهي نحيفة للغاية وتعتمد على تقنية Face ID التي تتيح فتح الهاتف ببصمة الوجه، وتتسم بميزة التثبيت التلقائي للصور، وضبط دقيق للتعريض الضوئي، كما تجلب نمط بورتريه إلى الكاميرا الأمامية من أجل صور سيلفي مذهلة مع تأثير عمق مجال التصوير.

في حين يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، مع خاصية التثبيت البصري المزدوج، وتدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K.

ويعتمد هاتف iPhone X على معالج A11 Bionic الذي يعد من أقوى المعالجات في العالم، ويدعم الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي، ويأتي الهاتف بفئتين، الأولى بذاكرة تخزين داخلي سعتها 64 جيجابايت، والثانية بذاكرة تخزين داخلي 256 جيجابايت.

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات