أخبار

” هونر ” تطلق هاتف HONOR 10 Lite رسميا فى أحضان الاهرامات

اطلقت شركة هونر، العلامة الإلكترونية المتخصصة للهواتف الذكية، فى احتفالية ضخمة اليوم فى أحضان اهرامات الجيزة أحدث هواتفها الذكية داخل الاسواق المصرية وهو هاتف HONOR 10 Lite، والذى سيقلب الموازين فى عالم الصوره السيلفى ، حيث يتميز هاتف HONOR 10 Lite بكاميرا أمامية مذهلة تعمل بإمكانيات الذكاء الاصطناعي ، بالاضافه الي ما يتمتع به الجهاز من قوة فائقة وتصميم متميز وذلك بسعر تنافسي وسيحدث الهاتف الجديد طفره فى عالم الهواتف المحمول .

ويأتي طرح هاتف HONOR 10 Lite في أعقاب سابقه هاتف HONOR 9 Lite، ليجمع بين أفضل التقنيات المعاصرة ويضع معايير جديدة في تصميم الهواتف الذكية.

ويحتوي الجهاز على تجهيزات متميزة تحاكي أقوى الهواتف في هيكل انسيابي بالغ الأناقة مما يجعله ذروة التصميم الجميل والقوة الهندسية المتفوقة.

وفي هيكله الحيوي ذي الألوان المتدرجة، يحتوى هاتف HONOR 10 Lite على مجموعه من الخصائص المميزة التي تؤكد ان هناك تصميم مستقبلي مختلف ، فيتميز الهاتف بالشاشة الكبيرة بدون إطار ،والمزايا المتقدمة ونظام الذكاء الاصطناعي الذي يتفوق به على منافسيه.

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: سعيد بان أسواق الشرق الأوسط رحبت بعلامة هونر ومنتجاتها ترحيباً واسعاً، ويسرنا أن نطلق أحدث أجهزتنا، وهو هاتف HONOR 10 Lite، في المنطقة ، واضاف لا شك أن جمهور المنطقة على علم بكل جديد يتم طرحه في عالم الهواتف الذكية، ولكننا واثقون من أن السعر الرائع والمزايا المدهشة ستساعدنا على التفوّق على الآخرين بكل سهولة.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى