أخبار

أحمد مكي: فخور بتوجيه باكورة إنتاج مصنع “بنية للكابلات” لمبادرة “حياة كريمة”

أعرب المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنية عن فخره وسعادته بتوجيه باكورة إنتاج مصنع “بنية للكابلات” لمشروع البنية التحتية للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”وهو في مراحل التشغيل التجريبي.

مؤكدا خلال استقباله دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الأسبوع الماضي في مصنع بنية لكابلات الألياف الضوئية المقام بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع، داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك بحضور اللواء أ.ح/ مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع ،وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وتابع مكي عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك : أنا فخور بفريق عمل مجموعة بنية لما أنجزوه من أعمال بناء وتأسيس المصنع في وقت قياسي بأحدث خطوط انتاج تم تطويرها بفكر وخبرة كوادر مصرية، بطاقة إنتاجية تصل إلى ستين ألف كيلو متر من كابلات الألياف الضوئية المتنوعة الاستخدام الداخلي والخارجي والتي تساهم بدور رئيسي في دعم التحول الرقمي. جدير بالذكر أنه لأول مرة يتم انتاج كابلات الاستخدام الداخلي في مصر.

كلنا طموح من خلال هذا المشروع الوطني لتغطية احتياجات السوق المصري في مجال كابلات الألياف الضوئية، كما نسعى لأن يكون نافذة لتصدير منتج يحمل شعار “صنع في مصر”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى