أخبار

إل جي تقدم مجموعةً من وسائل الترفيه المنزلي المليئة بالابتكارات

رحبت إل جي مؤخراً بمديريها التنفيذيين وضيوفها وشركائها في افتتاح معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023. وكان الحدث الكبير بمثابة منصة للشركة لعرض أحدث ابتكاراتها وحلولها، مع تمكين الزوار من تجربة المنتجات.
وخلال الحدث، الذي أقيم في مدينة الحبتور في دبي، حصل أكثر من 400 ضيف على نظرة حصرية على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي ستشق طريقها إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما تضمن الحدث منطقةً مخصصةً لعرض أحدث منتجاتها وحلولها التي تسلط الضوء على نهج العلامة التجارية في القيام بابتكارات تتمحور حول العملاء لحصولهم على حياة أفضل.
وكان التركيز الرئيسي خلال المعرض مُنصبًا على منتجات الترفيه المنزلي من إل جي، والتي تشمل أجهزة التلفزيون والصوت ومنتجات الألعاب. كما انضمت مجموعة منتجات 2023 إلى مجموعة LG SIGNATURE فائقة الجودة من إل جي.
وتعليقا على الحدث، أضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تم تصميم منتجاتنا لتحسين حياة عملائنا، وهي في صميم معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023. ويجلب كل منتجٍ ترفيهيٍ ابتكارات عملية تتمحور حول حياة عملائنا. وهذا جزء من هدفنا المتمثل في خلق حياة أفضل من خلال الارتقاء بتجربة الترفيه للجميع داخل منازلهم”.
وخلال هذا الحدث، جلبت إل جي إلى المنطقة أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا OLED، حيث استعرضت 10 سنوات من ريادتها لسوق OLED. وفي مقدمة مجموعة المنتجات، يوجد تلفزيون LG SIGNATURE OLED M (طراز M3) مقاس 97 بوصة، وهو أول تلفزيون استهلاكي في العالم مزود بتقنية Zero Connect التي تتيح النقل اللاسلكي للفيديو والصوت بدقة 4K و 120 هرتز في الوقت الفعلي. وحاز تلفزيون OLED الثوري هذا على جوائز الابتكار في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2023، وهو قمة الابتكار التلفزيوني، حيث يوفر جودة سمعية وبصرية مذهلة ومرونة في التثبيت.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى