أخبار

الثلاثاء المقبل … مايكروسوفت تعقد قمتها تحت شعار Empowered Women Empowered Egypt

تعقد شركة مايكروسوفت مصر يوم الثلاثاء المقبل 15 مارس/ آذار 2022 قمة مايكروسوفت تحت شعار “Empowered Women, Empowered Egypt” وذلك في إطار الإحتفال باليوم العالمي للمرأة، بحضورالدكتور/ عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و نيكول شامبين، نائب السفيرالأمريكي بالقاهرة، بالإضافة إلى مشاركة موسعة من القيادات في القطاعين الحكومي والخاص والمجتمع المدني.

وخلال القمة تعقد اولى الجلسات بعنوان :التنوع والشمول: “تمكين التنمية الاقتصادية المستدامة” ويتحدث فيها  كل من : الدكتورة سالي رضوان، مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للذكاء الاصطناعي ، ملك البابا مديرعام شركة فيزا في مصر ، مروة عباس مديرعام شركة IBM في مصر ، محمد شلباية رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر ، ديان فراشون مسئول التسويق والمبيعات في شركه شلمبرجير ، الدكتورة إيمان مجاهد، نائب رئيس قسم التحول الرقمي ورئيس قسم المعرفة والاستراتيجية بالجامعة الامريكية بالقاهرة.

كما تعقد حلقة نقاش بين كل من الدكتور أيمن إسماعيل المدير المؤسس لحاضنة ريادة الاعمال بالجامعة الأمريكية ، ياسمين عبد الكريم الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “يلا في السكة”.

كما تتحدث ايضا الدكتورة ماريان عازر عضو مجلس النواب السابق، وعضو مجلس إدارةهيئة الرقابة المالية وأستاذ مساعد بجامعة النيل ومديرمركز المعلومات بالمعهد القومي للإتصالات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى