أخبار

“المطورون العرب” تتعاقد مع “SAP العالمية” لتطوير نظام التخطيط والتشغيل وإدارة الموارد

أعلنت شركة المطورون العرب القابضة-إحدى كبرى شركات التطوير العقاري- تعاقدها مع شركة SAP المتخصصة عالمياً في مجال إصدار البرمجيات الإدارية والحلول التكنلوجية للمؤسسات – لتطوير نظام رقمي متكامل لجميع إدارات الشركة؛ لزيادة الفاعلية والكفاءة في منظومة التشغيل بوجه عام بما يحقق الاستدامة الرقمية للمجموعة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة المطورون العرب القابضة، لتحقيق آفاق جديدة لعصر حديث وتطور مؤسسي رقمي مستدام آمن في كافة خدمات الشركة لتيسير آلية العمل وإجادة التحكم بالإجراءات والبيانات ولرفع الكفاءة التشغيلية بما يدعم قدرة الشركة على التكييف مع متطلبات العملاء، وفي الوقت نفسه مواكبة توجهات الدولة نحو ” التحول الرقمي” بهدف تعزيز الاستدامة الرقمية والحفاظ على الموارد البيئة.

وقع التعاقد الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، والسيد/ محمد سامي العضو المنتدب لشركة SAP العالمية، بحضور السيد أحمد عبد الهادي الرئيس التنفيذي لشركة Phoenix   أحد الوكلاء المعتمدون في مصر من شركة SAP العالمية والتي بدأت رحلة شراكتها مع المطورون العرب من خلال تعاقد لتطبيق النظام الجديد المتعاقد عليه مع شركة SAP وذلك لما لهم من خبرات في مجال التحول الرقمي.

وفي ذلك الإطار قال الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، إن التعاقد مع شركة SAP العالمية يمثل نقلة نوعية وطفرة تكنولوجية في إدارة الشركة من خلال دراسة دورات العمل الحالية وتحليلها وتطويرها بشكل عملي وأتمتة خطوات بعض دورات العمل بما يساعد على رفع كفاءة العمل وخفض تكلفة العمليات مع القدرة على سرعة اتخاذ القرار المناسب بناءً على معلومات سريعة ودقيقة خصوصاً مع التغيرات المستمرة والتطور التكنولوجي السريع والذي يلزمه كشريك إستراتيجي للمساعدة علي مواكبة تلك التغيرات، مشيرًا لأهمية تطوير النظام الرقمي في إدارة الشركة وذلك ضمن خطة هيكلة متكاملة تستهدف تحقيق هدفنا في صدارة قطاع التطوير العقاري المصري.

وقال محمد سامي، المدير التنفيذي لدى اس ايه بي في مصر: “نحن سعداء جداً بتوقيع هذه الشراكة مع “المطورون العرب القابضة” الرائدة إقليمياً في قطاع التطوير العقاري. ونهدف من خلال تطبيق منصة Rise with SAP إلى زيادة الكفاءة العامة لدى الشركة وتعزيز عملية صنع القرار. وستوفر هذه الشراكة رؤى ومعلومات تستند إلى بيانات فورية، الأمر الذي سيدعم النمو والاستدامة الرقمية، وهو ما يُعد بالنسبة لنا خطوة محورية في التزامنا نحو تطوير منظومة التحول الرقمي في مصر”.

وبموجب هذا التعاقد تعتبر “المطورون العرب القابضة” أولى شركات التطوير العقاري في السوق المصري، التي تعتمد على هذا النظام الحديث، يأتي ذلك تماشيًا مع سياسة الشركة التي تهدف إلى التحول الرقمي والتطور التكنولوجي الحديث، وفي ظل اهتمام الإدارة بتحديث كافة الأنظمة المستخدمة.

يذكر أن – RISE with SAP و الذي يستخدم قاعدة بيانات SAP S/4HANA هو برنامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) و الذي يستخدم الخدمات السحابية والتي تدار من خلال شركة SAP العالمية وهو الأحدث عالمياً في هذا المجال، والذي سيساعد الشركة في الاستخدام الأمثل لمواردها وتسهيل العمليات التشغيلية الداخلية والقدرة علي اتخاذ قرارات سريعة بناءً علي معلومات دقيقه. ومن خلال هذا النظام سيتمكن عملاء مجموعة المطورون العرب من الاستمتاع بالخدمات الرقمية المتاحة من خلال البرنامج والتي تدخل مباشرة في عمليات التشغيل الداخلية بالشركة لتقديم خدمه متميزة بشكل أسرع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى