أخبار

اليوم…انطلاق البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات ICTBALL 2022 في نسختها 14

تنطلق صافرة حكم البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مساء اليوم في تمام التاسعة والنصف مساءً ايذانا ببدء مباريات البطولة في نسختها الـ 14 بحضور عدد من قيادات ورؤساء الشركات المشاركة في البطولة .

وتبدأ اولى المباريات بين فريق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات A (الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات) وشركة فكسيد سولوشنز تليها مباراة بين مجموعة بنية A وفريق الإعلاميين ، ثم مباراة ساخنة بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة eTax ، ويلتقي فريق الهيئة القومية للبريد حامل لقب البطولة في دورة عام 2019 مع فريق مجموعة بنية B.

كما يلتقي فريق مايكروسوفت B مع شركة كونكت PS ، ويقابل فريق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات B مع فريق شركة مصر للنظم الهندسية SEE ، كما تواجه شركة MCS فريق شركة IBM ايضا وفي ختام اليوم يقابل فريق مجموعة اي فانيانس للاستثمارات المالية والرقمية فريق شركة SAP .

يذكر أنه تشارك كل من مجموعة بنية وشركة دل تكنولوجيز ومايكروسوفت كراعي بلاتيني للبطولة بينما تشارك الهيئة القومية للبريد المصرية والشركة المصرية للاتصالات ومجموعة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية كراعي ذهبي وتشارك SAP وسيسكو  كراعي فضي .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى