أخبار

انطلاق “أسبوع سامسونج للإلكتىونيات” وطرح عروض وخصومات كبيرة

أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات عن إطلاق “أسبوع سامسونج”، أكبر حدث ترويج عالمي للعلامة التجارية يوم 25 أكتوبر ليستمر حتى 1 نوفمبر2021.

وستقدم الشركة خلاله عروضاً حصرية وخصومات استثنائية بمناسبة الذكرى السنوية الثانية والخمسين لانطلاق علامتها وبداية مسيرتها، لتحتفل مع جميع العملاء على طريقتها الخاصة. وتهدف هذه الحملة إلى إظهار تقدير الشركة لعملائها على مستوى العالم لدعمهم لها وثقتهم بها عبر عقود من الابتكار والتطوير.

وتتضمن الحملة التي تستمر أسبوعاً كاملاً العديد من العروض، مثل العرض اليومي الذي يقدم تنزيلات يومية، وعرض آخر يتيح للعملاء تصميم المنتج الخاص بهم حسب المواصفات التي يختارونها، وتحديداً منتجات “ساعة جالاكسي 4” وتلفزيون “The Frame” وثلاجة Bespoke  . وسيشمل عرض آخر منتجات سامسونج الأكثر مبيعًا والتي تعرض أفضل وأحدث طراز في كل سلسلة، بما في ذلك العروض على أحدث هواتف Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 و Galaxy Watch4. وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة للعملاء حزمة توفير التي يمكن أن يختار العملاء من خلالها منتجات تتوافق مع بعضها، لإثراء التجربة التي يكتبسها العميل عند شراء المنتجات التي تكمل بعضها البعض.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى